تحديث جديد للواتسآب يسمح بإرسال كل أنواع البيانات بمافيها التطبيقات والوثائق

تحديث جديد للواتسآب يسمح بإرسال كل أنواع البيانات بمافيها التطبيقات والوثائق

حتى الآن كان ما يمكن أن ترسله عبر الواتساب إلى جهات الاتصال الخاصة بك ملفات الوسائط فقط، وأيضا أنواع البيانات كانت محدودة، ولكن سيتغير ذلك في المستقبل القريب، حيث ذكر موقع Handyflash الألماني أن الواتساب سيتلقى قريبا تحديثاً يسمح لك بإرسال جميع أنواع البيانات دون برامج إضافية.

وسيتم التحديث الجديد من جانب الخادم للواتساب، لذلك ليس هناك حاجة لتحديث البرنامج من على متجر Google Play، ومن المقرر أن يتم طرح التحديث في غضون الأيام القادمة، ولكن أيضًا سوف يستغرق بعض الوقت ليصل الى جميع الأجهزة.

وأكد الموقع أنه مع التحديث الجديد، سيتمكن مستخدموا التطبيق من إرسال جميع أنواع الملفات الى جهات الاتصال الخاصة بهم، وهذا يعني أنه من السهل أيضا إرسال ملفات الوثائق والتطبيقات والكثير غيرهم.

تحديث جديد للواتسآب يسمح بإرسال كل أنواع البيانات بمافيها التطبيقات والوثائق 7
القيود على حجم الملفات:

بمجرد وصول التحديث الى جهازك, سيظهر بجانب رموز المشاركة الحالية، رمز لمشاركة الملفات عموما، وسيتم تحديد الحجم الأقصى للملفات بـ 100 ميجابايت للواتساب على منصة الأندرويد، و 128 ميجابايت للآيفون، اما واتساب ويب الذي يعمل عبر المتصفح فيمكنه ارسال 64 ميجابايت كحد أقصى.

مزايا إضافية للتحديث:

ويأتي التحديث المرتقب للواتساب, بميزة إضافية حيث يمكن إرسال الصور بجودتها الأصلية دون ضغطها وهذا ما كان يحدث سابقاً.

في الحقيقة التحديث الجديد مفيد جداً للكثيرين, ومن جانب آخر سيعمل الواتساب على تنصيب مكافح فيروسات حتى يتم حماية مستخدمي التطبيق من الهجمات.