عاجل بالفيديو .. الداخلية السعودية تكشف تفاصيل العملية الإرهابية لاستهداف الحرم المكي منذ قليل

عاجل بالفيديو .. الداخلية السعودية تكشف تفاصيل العملية الإرهابية لاستهداف الحرم المكي منذ قليل

في ظل انتشار أعمال العنف والإرهاب في العالم كله، تسعى كل دول العالم لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه بكل صوره ونشر الأمن بين المواطنين، ولكن لا يزال حتى الآن بعض من رموز الفساد تسعى للخراب والدمار وقتل الأبرياء كما حدث في السعودية.

حيث أصدرت وزارة الداخلية السعودية، بيان منذ قليل، لكشف تفاصيل العملية الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي منذ قليل، والذي تم بثه عبر تليفزيون العربية، حيث أكد البيان أن قوات الأمن السعودية قد تمكنت من إحباط عملية إرهابية كانت تستهدف الحرم المكي من جانب عدد خمس إرهابين وتم إلقاء القبض عليهم وجاري التحقيق معهم.

اقرا أيضا :

حيث صرحت وسائل الإعلام السعودية في اليوم الجمعة أنه قد نجحت قوات الأمن في السعودية في إحباط محاولة بعض الإرهابيين من القيام بمخطط إرهابي كبير كان سيؤدي لخراب ودمار المملكة العربية السعودية في حي أجياد المصافي بمكة المكرمة.

ولكن قوات الأمن السعودية نجحت في التصدي لذلك المخطط الإرهابي حيث حاصرت الجماعة الإرهابية وقامت بإلقاء القبض على اثنين منهم ولكن الثالث نجح في تفجير نفسه، معتقداً أنه قد نال الشهادة، عندما بدأت القوات في محاصرته وأسفرت محاولة الهجوم على الحرم المكي إلى إصابة 6 وافدين إلى جانب إصابات خفيفة لحقت بخمسة من رجال الأمن.

https://youtu.be/UUC_NlFgAhI