موقع الديوان الوطني..نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر دورة جوان 2018 – نتائج البيام bem.onec.dz الجزائرية

موقع الديوان الوطني..نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر دورة جوان 2018 – نتائج البيام bem.onec.dz الجزائرية
موقع الديوان الوطني..نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر دورة جوان 2018 - نتائج البيام bem.onec.dz الجزائرية

نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2018 “البيام” حيث انتهى طلبة وطالبات شهادة التعليم المتوسط بالجزائر من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2017-2018م، وقد قام الطلبة والطالبات بأداء امتحانات شهادة التعليم المتوسط من يوم 28 ماي إلى يوم 30 ماي 2018.

منذ الانتهاء من أداء الامتحانات والطلبة والطالبات في انتظار ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2018، لكي يطمئن الطلبة والطالبات وكذالك أولياء الأمور على ما بذلوه طوال العام الدراسي من جهد وتعب، وسنتابع معكم من خلال موقع مصر فايف ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر.

 نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2018

موقع الديوان الوطني..نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر دورة جوان 2018 - نتائج البيام bem.onec.dz الجزائرية 7

صرحت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر نوريه بن غبريت عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك انه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط بحد اقصى يوم 27 جوان، وبذالك نتوقع ظهور النتائج خلال هذا الأسبوع في أي وقت، وسيتم رفع النتائج فور اعتمادها على موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2018.

موقع وزارة  التربية الوطنية بالجزائر

ويمكنكم متابعة كافة الأخبار حول التعليم بالجزائر عبر موقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر، , واليكم أيضا موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والذي يمكنكم متابعة ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2018 من خلاله.