شاهد.. أول صور للمصري جمال بيومي بعد منعه كارثة في السعودية .. وفيديو الواقعة

شاهد.. أول صور للمصري جمال بيومي بعد منعه كارثة في السعودية .. وفيديو الواقعة

في موقف جرئ وشهم كعادة المصريين، حيث أقدم رجل مصري على تضحية رائعة كادت أن تودي بحياته حيث سحب سيارة اشتغلت بالقرب من محطة وقود وبجوارها مخزن بترول، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تواجد المواطن المصري والمقيم بالمملكة العربية السعودية جمال بيومي، ويعمل سائق على لودر في مكان الحادث، وبهذا أصبح المواطن المصري مثل مشرف للمصريين.

حيث نشبت النيران في أحد السيارات بالقرب من أحد محطات الوقود، وحاول العديد من المواطنين المتواجدين في مكان الحادث السيطرة على النيران ومحاولة إخماده باستخدام طفاية الحريق، إلا أن جميع المحاولات باتت بالفشل، ليتدخل المواطن المصري ويحاول دفع السيارة بعيدا عن محطة الوقود باستخدام اللودر.

حيث يظهر خلال لقطات الفيديو محاولة المواطن المصري الدفع بقوة السيارة المشتعلة خارج محطة الوقود، على الرغم من خطورة الأمر، بالإضافة إلى اشتعال النيران بالسيارة بطريقة مخيفة، من جانبها تابعت حملة إعفاء جمركي على سيارات المصريين بالسعودية حالة المواطن جمال بيومي للاطمئنان علي صحته مؤكدة وأنه بحالة جيدة.

كما أشاد الدفاع المدني السعودي بعمل «بيومي»، وغرد على حسابه في موقع «تويتر»:
«مدني تبوك يثمن الدور البطولي للمقيم جمال بيومي (مصري الجنسية)، في إنقاذ محطة وقود من اشتعالها بعد سحبه مركبة محترقة بداخلها»
شاهد.. أول صور للمصري جمال بيومي بعد منعه كارثة في السعودية .. وفيديو الواقعة 7