طريقة وشروط التقديم في رياض الأطفال بالمدارس التجريبية للغات والمدارس المميزة

طريقة  وشروط التقديم في رياض الأطفال بالمدارس التجريبية للغات والمدارس المميزة
التقديم لرياض الأطفال

يستقبل الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، طلبات التقديم لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية المتميزة  للغات والمدارس الرسمية للغات، ويتم التسجيل على الموقع حتى 30-6-2017 وسيتم إغلاق الموقع يوم 1-7-2017، ولن ينظر لأي طلبات بعد هذا الموعد. وتلتزم المدارس بعدم قبول أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع، وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول.

يبدأ المستوى الأول برياض أطفال من 4 سنوات حتى سن 5 سنوات و11 شهرا و29 يوما، التقديم لولي الأمر ببطاقة الرقم القومي لمحافظة القاهرة فقط، لمن هو محل إقامته القاهرة. وعلى أولياء الأمور مراعاة كتابة البيانات المطلوبة صحيحة وقت التسجيل الإلكتروني على الموقع، وبعد القبول من الموقع يتم طبع الإيصال، لتقديمه إلى المدرسة مرفقا مع المستندات المطلوبة.

و الجدير بالذكر أن أي تزوير أو خطأ في البيانات، سيحمل ولي الأمر المسؤولية القانونية، ومتابعة النتائج تكون على ولي الأمر في المدة المحددة. يتم دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة لمدة 15 يوما، وإلا سيشطب اسم الطفل من علي الموقع الإلكتروني،  الاستثناءات للعائدين من الخارج والمعارين من جهات حكومية أو حالات الوفاة أو الحوادث فقط، بشرط أن يوجد مستند يثبت ذلك في مواعيد معينة بعد التقديم.

ويجوز لولي الأمر  أن يختار التسجيل فقط للمدارس الرسمية المتميزة للغات و هي لا تخضع للمربع السكني الذي يقيم فيه ، كما يجوز أيضا  لولي الأمر اختيار التسجيل  للمدارس الرسمية للغات فقط،  ولكن بشرط  أن يكون حسب المربع السكني محافظة القاهرة فقط، سيتم إعلان نتائج القبول بالإدارات التعليمية بعد الانتهاء من أعمال التنسيق.

وللتقديم اضغط هنا