اخر اخبار مباراة الاهلي واهلي بنغازي اليوم السبت 29/3/2014 : تشكيلة الاهلي وتغطية متواصلة

اخر اخبار مباراة الاهلي واهلي بنغازي اليوم السبت 29/3/2014 : تشكيلة الاهلي وتغطية متواصلة

مباراة الاهلي اليوم واهلي بنغازي  السبت 29/3/2014 والتي ستلعب اليوم على ارضية استاد الدفاع الجوي ، بمناسبة مباريات اياب دور ال16 من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ، حيث يبحث الاهلي المصري على فرصة تعويض خسارة مباراة الذهاب بهدف مقابل صفر في الاراضي التونسية بملعب الشادلي زويتن الذي يستقبل مباريات الفرق الليبية .

من هنا : ملخص مباراة الاهلي واهلي بنغازي اليوم

مباراة الاهلي واهلي بنغازي اليوم
مباراة الاهلي واهلي بنغازي اليوم

حيث سنحاول في هذا الموضوع التطرق الى اخر اخبار مباراة الاهلي واهلي بنغازي اليوم قرائنا الكرام وسوف نعرض لكم التصريحات الرسمية لبعض لاعبي الفريقين وبعض الاجواء التي تسبق المباراة اليوم .

  • هذه المباراة التي ستنطلق على الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والتي جاءت مع انتخابات نادي الاهلي والتي افرزت على فوز محمود طاهر رئيسا لنادي الاهلي .
  • وليد سلميان لاعب وسط نادي الاهلي المصاب قال انه يتمنى التوفيق لناديه الاهلي في هذه المباراة وان يتمكن الاهلي من المرور الى دور المجموعات لمواصلة الدفاع على لقبه الافريقي .
  • ادارة الاهلي تناشد جماهير الفريق بضرورة الالتزام بقرار اجراء المباراة بدون جمهور  وعدم وضع النادي في موقف صعب وغير محسوب قد يكون عواقبه اجبار الاهلي على لعب باقي مباريات ابطال افريقيا خارج ملعبه .
  • تشكيلة الاهلي في المباراة والتي سيعتمد عليها محمد يوسف سوف تكون على الشكل الاتي :

شريف اكرامى

سيد معوض – محمد نجيب – رامى ربيعة – احمد فتحى

 حسام عاشور – تريزيجيه – موسى يدان

 عبد الله السعيد – عمرو جمال – جدو

  • اعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور خالد عبد العزيز عن مؤازرته لنادي الاهلي في مباراة اليوم ، حيث اعلن سيادة الوزير حضوره للمباراة في المنصة الشرفية لاستاد الدفاع الجوي من اجل تقديم الدعم المعنوي للاعبي القلعة الحمراء .

سيتم تحديث الموضوع والاخبار اول باول فتابعونا