بالصور| خطوات استخراج القيد العائلى من موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية

بالصور| خطوات استخراج القيد العائلى من موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية
بالصور خطوات استخراج القيد العائلى

يقدم لكم موقع مصر فايف خطوات استخراج القيد العائلى من بوابة الحكومة المصرية، تلك الخدمة التى طرحتها وزارة الداخلية للمواطنين منذ فترة للتسهيل على المواطنين، والبعد عن زحام المصالح الحكومية، يمكنكم الآن استخراج القيد العائلى دون أى مجهود، فقط الدخول إلى بوابة الحكومة المصرية، وأتباع الخطوات وسوف أوضح لكم الخطوات بالصور حتى يكون من السهل عليكم تنفيذها.

 خطوات استخراج القيد العائلى

خدمة استخراج القيد العائلى هى ترتكز على الطلاب المتقدمين للكليات العسكرية أو الشرطة، ولجميع المواطنين المصرين حيث دائما ما يطلب من الطلاب، وثيقة القيد العائلى  من الشروط الأساسية وبسبب الازدحام الشديد الذي كان يحدث على مكاتب التنسيق، تم طرح خدمة تجهيز القيد العائلى من خلال بوابة الحكومة المصرية وسوف تخبرك الخدمة هل قدمت كل الأوراق المطلوبة، أو تحتاج لاستيفاء بعضها، وإليكم خطوات استخراج القيد العائلى بالتفصيل:

أولا أضغط هنا للدخول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية .

ثانيا بعد ذلك إذهب إلى القيد العائلى  كما موضح بالصورة، سوف تظهر أمامكم أربع خطوات الخطوة الأوله خاصة سلة الطلبات، وسوف تختار القيد العائلى.

بالصور| خطوات استخراج القيد العائلى من موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية 1

 

ثالثا بعد الانتهاء  من الخطوة الأول، سوف تنتقل إلى الخطوة الثانية كما موضح بالصورة  سوف تختار عدد النسخ التى سوف تحتاج إليها، و سوف تملئ بعض بياناتك الشخصية، الاسم والرقم القومي واسم والدتك.

بالصور| خطوات استخراج القيد العائلى من موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية 2

 

رابعا سوف يطلب منك بيانات الشخص مقدم الطلب بالكامل، من عنوان منزل ورقم البطاقة والاسم والتلفون، والمحافظة وغيرها، والجدير بالذكر ان كل بياناتك سوف تكون سرية.

بالصور| خطوات استخراج القيد العائلى من موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية 3

 

خامسا الخطوة الأخيرة تتعلق بطريقة الدفع الإلكتروني، أو البريد للتوصيل كذلك يمكنكم الدفع عند الاستلام، وبعد الانتهاء من كل المطلوب اكتب الكود الموجود اسفل الصورة، واضغط إرسال الطلب، ويجب قراءة الإرشادات الخاصة بكل خطوة جيدا، من أجل استخراج القيد العائلى  بنجاح.

 

بالصور| خطوات استخراج القيد العائلى من موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية 4

روابط أخري

 شروط الالتحاق بمدارس التمريض العسكري 2017 لطلاب الشهادة الاعدادية العامة والأزهرية.