نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية الرسمي للثانوية العامة 2017 من وزراة التربية والتعليم وتوزيع الدرجات

نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية الرسمي للثانوية العامة 2017 من وزراة التربية والتعليم وتوزيع الدرجات

نموذج اجابة الوزارة في مادة اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي لعام 2017، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم اليوم نموذج اجابة الأمتحان الرسمي الذي سيتم بناءاً عليه تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب.

نموذج الوزارة في اجابات مادة اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2017

وقد أثار امتحان اللغة الإنجليزية جدلاً واسعاً بين الطلاب، وتفاوتت أراء الطلاب بخصوص امتحان اللغة الأنجليزية اليوم، حيث رأي البعض أن الأسئلة جاءت بسيطة وفي مستوى الطالب المتوسط، بينما عبر البعض الأخر عن صعوبة أسئلة الامتحان، مقارنة بامتحانات السنين الماضية.

وقد لقطت كاميرات الصحافة صوراً لإنهيار الطلاب أمام اللجان وبكاء البعض، وشكوى بعض الطلاب والأهالى من مستوى صعوبة أسئلة الأمتحان.

وبالرغم من أن كثير من التوقعات جاءت في صالح إلغاء بعض الأسئلة التي ثار حولها الجدل وتوزيع درجاتها على باقي الأسئلة، إلا أن نموذج إجابة الأمتحان الرسمي من وزارة التربية والتعليم جاء فيه توزيع الدرجات الطبيعي على الأسئلة بدون إلغاء أي سؤال.

نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية الرسمي للثانوية العامة 2017 من وزراة التربية والتعليم وتوزيع الدرجات 7
نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية الرسمي للثانوية العامة 2017 من وزراة التربية والتعليم وتوزيع الدرجات 8
نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية الرسمي للثانوية العامة 2017 من وزراة التربية والتعليم وتوزيع الدرجات 9نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية الرسمي للثانوية العامة 2017 من وزراة التربية والتعليم وتوزيع الدرجات 10
نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية الرسمي للثانوية العامة 2017 من وزراة التربية والتعليم وتوزيع الدرجات 11
نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية الرسمي للثانوية العامة 2017 من وزراة التربية والتعليم وتوزيع الدرجات 12 نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية الرسمي للثانوية العامة 2017 من وزراة التربية والتعليم وتوزيع الدرجات 13