عاجل | المعارضة القطرية تكشف عن عزمها للقيام بإجراء خطير وغير متوقع تجاه “أمير قطر”

عاجل | المعارضة القطرية تكشف عن عزمها للقيام بإجراء خطير وغير متوقع تجاه “أمير قطر”
أمير تميم أمير قطر

تصاعدت الأحداث وتواترت بشكل كبير عقب صدور قرارات قطع مصر والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات علاقتها الدبلوماسية مع قطر، كما قررت السلطات المصرية غلق جميع الرحلات من وإلى قطر، لتؤدي إلى غضب المعارضة القطرية على الأمير تميم بن حمد.

حيث أكدت نوف بنت أحمد بن جبر آل ثاني، الأمين العام المساعد لائتلاف المعارضة القطرية، أن المعارضة في الوقت الحالي قد تواصلت مع بعض القيادات والمسئولين العرب كما أنهم بدأوا التنسيق الفعلي معهم من أجل تحديد خارطة طريق لقطر.

اقرا أيضا :

وأضافت الأمين العام المساعد لائتلاف المعارضة القطرية، أنه سيتم دعوة أقطاب المعارضة القطرية لطاولة المفاوضات في جنيف لتشكيل حكومة إنقاذ وطني مبنية، مؤكدة إلى أن المعارضة القطرية تسعي لتكوين حكومة توافقية تحوز على رضى الجميع.

وأشارت الأمين العام المساعد لائتلاف المعارضة القطرية، إلى أن المعارضة القطرية ترفض تكرار ممارسات النظام التي أجبرت قطر على الدخول في عزلة، وفيما يتعلق برد فعل المعارضة تجاه أمير قطر أكدت أنه سيتم رسم خارطة لعزل الأمير تميم بن حمد وتقديمه إلى المحاكمة .

وأكدت الأمين العام المساعد لائتلاف المعارضة القطرية، إن فكرة نزول الشعب القطري إلى الشارع يعد أمر صعب للغاية، مبرره ذلك إلى قيام الأسرة الحاكمة والأمير تميم بن حمد بممارسة القمع للشعب القطري، موضحة أن قطر تدار بقبضة من حديد.