ظهرت الآن .. نتيجة بورسعيد للشهادتين الابتدائية والإعدادية 2019 ترم ثاني برقم الجلوس

ظهرت الآن .. نتيجة بورسعيد للشهادتين الابتدائية والإعدادية 2019 ترم ثاني برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة محافظة بور سعيد للشهادة الإعدادية بالعام الدراسي الحالي 2018 – 2019، وذلك بعد أن اعتمدها السيد اللواء عادل الغضبان، محافظ بور سعيد، وكانت نسبة نجاح جميع الإدارات التعليمية 80.55%، وسنوافيكم بأسماء الأوائل فور نشرها، ولمعرفة النتيجة يمكن الدخول علي  نتيجة محافظة بور سعيد للشهادة الإعدادية 2019.

أما عند عدد الحضور فكان هناك 11 ألف و92 طالب وطالبة، وقد تم امتحان جميع الطلاب في حوالي 56 لجنة امتحانية علي مستوي المحافظات أما نجح فقط 8 ألف و93 طالباً، حيث كانت نسبة النجاح الكلية علي مستوي جميع الإدارات التعليمية 80.55%، كما يمكن الدخول علي رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة بور سعيد لمعرفة النتيجة.

نتائج المحافظات الأخري يمكننكم الدخول علي الروابط التالية:-

نتائج الشهادة الابتدائية 2019 بجميع محافظات مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ” الصف الثالث الإعدادي ” 2019 جميع المحافظات برقم الجلوس

» رابط نتيجة بورسعيد للشهادة الابتدائية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا، أو يمكنكم تحميل نتيجة بور سعيد للصف السادس الابتدائي 2018 بجميع مدارس المحافظة من خلال الضغط علي كلمة هــــنــــــــا.

عدم نشر نتائج الصف الثالث الإعدادي 2018 لامتحانات الترم الأول بمحافظة بور سعيد، حيث اعتمدت الشهادة اليوم ولكنها لم تظهر بعد علي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة ولمشاهدة النتيجة أضغط علي من هـــنــــــا.

نتيجة بور سعيد للشهادتين الابتدائية والإعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني “محدث”

» رابط نتيجة بورسعيد للشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا، أو يمكنكم تحميل نتيجة بور سعيد للصف السادس الابتدائي 2017 بجميع مدارس المحافظة من خلال الضغط علي كلمة هــــنــــــــا.

في حالة وقوع الروابط السابقة يرجي الدخول  علي الرابط الأخر لمعرفة نتيجة المرحلة الابتدائية 2017 بور سعيد من هــــنــــــــا.

» رابط نتيجة بورسعيد للشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا من هــــنــــــــا، أو يمكنكم تحميلها من خلال الضغط علي هــــنــــــــا.

متابعين موقع مصر فايف من طلبة وطالبات وأولياء أمور الصفين السادس الابتدائي والثالث الإعدادي، يمكنكم معرفة نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية من خلالنا بكل سهولة، وذلك عقب الإعلان عنها قريباً.

سوف يتم الإعلان عن نتيجة محافظة بورسعيد للشهادتين الابتدائية والإعدادية 2017 لامتحانات نهاية العام خلال الأسبوع المقبل وبالتحديد يوم الاثنين أو الثلاثاء القادم بإذن الله.

يأتي سبب التأخير في ظهور نتائج بورسعيد بسبب تأخر المحافظة عن بدء الامتحانات مع باقي المحافظات الأخري، وعند ظهورها سوف ننشرها إليكم في أسرع وقت ممكن.

» رابط نتيجة بورسعيد للشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس سوف يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل، من هـــنــــــا، أو يمكنكم تحميل نتيجة بور سعيد للصف السادس الابتدائي 2017 بجميع مدارس المحافظة من خلال الضغط علي كلمة هــــنــــــــا.

في حالة وقوع الروابط السابقة يرجي الدخول  علي الرابط الأخر لمعرفة نتيجة المرحلة الابتدائية 2017 بور سعيد من هــــنــــــــا.

» رابط نتيجة بورسعيد للشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس سوف يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل، من هـــنــــــا.