الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني
نتيجة الصف الثالث الاعدادي لعام 2017 بكفر الشيخ

يهنىء موقع مصر فايف الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية  بمحافظة كفر الشيخ، حيث أعتمد منذ قليل اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية 2017 بنسبة نجاح بلغت نحو 75% وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الاستاذ صلاح عثمان.

هذا ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة إمتحانات الصف الثالث الاعدادي لعام 2017 الفصل الدراسي الثاني وذلك من خلال الضغط هنا

من ناحية أخرى قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ في البيان الصادر من مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أن عدد الطلاب الذين قد تقدموا لإمتحانات الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ 2017 ببلغ نحو 46 ألف و164 طالب وطالبه ، تغيب منهم نحو 341 طالب وطالبه نجح منهم نحو 134 ألف و505 طالب وطالبه.

ويمكن الاطلاع على النتيجة كما يلي :-

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بأن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة وأعلى من العام الماضي بما نسبته 10%، وأن إدارة بيلا قد حصلت على المركز الأول في ترتيب الادارات التعليمية.

هذا وموقع مصر فايف على أتم الاستعداد أن يتلقي طلباتكم بشأن عرض النتيجة لتكون أول من يعرف نتيجته فقط أكتب الاسم ورقم الجلوس في التعليقات بأسفل الموقع وسوف نقوم بالرد عليكم فوراً بعرض النتيحة.