عاجل.. التعاملات الصباحية تشهد تحركات جديدة لسعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية

عاجل.. التعاملات الصباحية تشهد تحركات جديدة لسعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية

شهدت التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 30 مايو، تحركات جديدة لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي ما بين الارتفاع والهبوط،  بعدد من المصارف الرسمية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، مقابل الجنيه، في حين أن سعر الصرف بالتعاملات الموازية استقر عند نفس القيمة، التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الإثنين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية

استقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، في مستهل التعاملات، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس بالنسبة لسعر البيع والشراء، مسجلا 18.10 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

كما تراجع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء 5 قروش، بتعاملات بنك مصر إيران للتنمية، مسجلا 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع، بينما تراجع سعر البيع والشراء قرشين بتعاملات البنك المصري الخليجي، مسجلا 18.03 جنيه للشراء و18.13 جنيه للبيع، في حين أن سعر بيع وشراء العملة الأمريكية ارتفع قرش صاغ واحد بتعاملات المصرف المتحد، مسجلا 18.03 جنيه للشراء و18.13 جنيه للبيع.

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

جدوا أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية

 

عاجل.. التعاملات الصباحية تشهد تحركات جديدة لسعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية 7عاجل.. التعاملات الصباحية تشهد تحركات جديدة لسعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية 8