شاهد فيديو معجزة لطفلة مولودة تسير خطوات عقب ولادتها بدقائق

شاهد فيديو معجزة لطفلة مولودة تسير خطوات عقب ولادتها بدقائق

طفلة معجزة يبدو عليها أنها على عجلة من أمرها، عقب ولادتها بدقائق قليلة ظهرت على مقطع فيديو تداولة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وهي وهي تمشي خطوات بقدميها، ولم تكن تلك الخطوات خطوة أو اثنين بل إنها تعدت العشر خطوات وسط حالة من الذهول أصابت طاقم التمريض بالمستشفى، ويمكنك أن ترى علامات الدهشة على وجه طاقم التمريض في الفيديو حيث تم وصفه بالمذهل والغريب .

قام طاقم التمريض بالمستشفى في البرازيل بتصوير لقطات واضحة لهذه الرضيعة، وهي تمشي أثناء محاولة الممرضة إعطاؤها حكامها الأول في الحياة، ولكن كان الرضيعة أفكارا أخرى حيث قررت السير لخطوات .

وفي الفيديو سوف ترى الممرضة وهي تقوم بسند الطفلة الرضيعة على صدرها وبذراع واحد، قد لا تصدق ما تشاهد فهذه الطفلة تصارع من أجل أن تمشي بمفردها وعمرها دقائق معدودة.

وحصد الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة الماضي أكثر من 70 مليون مشاهدة ومشاركة، معبرين جميعهم عن ذهولهم ودهشتهم من مولودة تمشي عقب ولادتها بدقائق، وترى الممرضة وهي تضع على فمها القناع وبزيها الأخير  وفق مانشرته صحيفة the sun قائلة

يا إلهي، الفتاة تمشي، رحمة الله الواسعة”لقد سارت من هنا إلى هنا  “

وتشرح الممرضة  التي تعمل في مستشفى سانتا كروز في ريو غراندي دو سول جنوب البرازيل بالفيديو محاولة وقوف الرضيعة وسيرها أثناء وضعها على طاولة حديثي الولادة .