عاجل| الداخلية تصدر بيان بشأن أحداث الصف وتدفع بفرق من العمليات الخاصة.. وتستعين بالشرطة العسكرية بعد إصابة أحد القيادات الأمنية

عاجل| الداخلية تصدر بيان بشأن أحداث الصف وتدفع بفرق من العمليات الخاصة.. وتستعين بالشرطة العسكرية بعد إصابة أحد القيادات الأمنية

كشف بيان لوزارة الداخلية المصرية، تفاصيل الأحداث المؤسفة التي وقعت منذ قليل بمدينة الصف بمحافظة الجيزة، والتي أصيب خلالها نائب مأمور مركز الصف، فضلاً عن إلقاء الأجهزة الأمنية عن عدداً من المتهمين، بعد الدفع بتعزيزات أمنية وفرق من العمليات الخاصة.

إصابة نائب مأمور مركز الصف

وأشار البيان إلى أن عدداً كبيراً من أهالي الصف، هاجموا حملة أمنية لإزالة التعديات علي أراضي الدولة وسدد أحد المواطنين طعنتين في الصدر نائب مأمور مركز الصف، وفر المتهمون هاربين، ودفعت مديرية أمن الجيزة بقوات من الأمن المركزي والعمليات الخاصة لفرض السيطرة على الوضع وضبط الجناة.

كما أكدت التحقيقات الأولية بأن جهات تنفيذ استرداد أراضي الدولة أثناء إزالة عدد من التعديات علي أراضي تابعة لهيئة الآثار هاجمهم المتعدون علي الأرض وتعدوا علي موظفي هيئة الآثار ووزارة الري فدفع مأمور الصف ونائب المأمور بقوات من الأمن المركزي وتم الاستعانة بقوة من الشرطة العسكرية والأمن العام.

هذا وقد تم القبض على عدد 7 متهمين بتهمة التعدي علي موظف عام، في حين توجهت القوات لاستكمال أعمال الإزالة فهاجم أقارب المتهمين المضبوطين القوات وتعدوا بالضرب علي الرائد إبراهيم عبد الغني نائب مأمور الصف إصابته بطعنتين فى الصدر.