الداخلية تصدر بيان منذ قليل بشأن أحداث شبرا الخيمة وتدفع بتعزيزات أمنية.. والقبض على 28 شخص وحالة من الكر والفر ووقوع اصابات

دفعت مديرية أمن القليوبية بتعزيزات أمنية إلى منطقة منشية “عبد المنعم رياض”، بشبرا الخيمة، وذلك للسيطرة على مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء والشوم، كما نتج عنها إصابة 8 أشخاص من طرفي المشاجرة، بسبب لهو الأطفال بالكرة فى الشارع.

كان مأمور قسم أول شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغ يفيد بنشوب مشاجرة فى منطقة منشية عبد المنعم رياض دائرة القسم، وتم الدفع بقوات من الامن، ووقعت حالة من الكر والفر بين طرفي المشاجرة وقوات الأمن، الذين تمكنوا من السيطرة على المشاجرة وضبط 6 أشخاص، ثم داهمت حملة أمنية المنطقة، وتمكنت من ضبط باقي أطراف المشاجرة ، وعددهم 22 متهما آخرين.

فيما كشف بيان للداخلية، بأن المشاجرة نتجت بسبب لهو عدد من الأطفال فى أحد شوارع منطقة منشية “عبد المنعم رياض”، بالكرة بعد الإفطار، وأثناء اللعب اصطدمت الكرة بأحد المحلات فى الشارع، مما دفع صاحب المحل للتعدي على الأطفال، مما أثار حفيظة أهالي الأطفال، ونشبت المشاجرة التى تدخل فيها عدد كبير من أهالي الطرفين وقاطني المنطقة، وتم تحرير المحضر رقم 10215 لسنة 2017، وتولت النيابة التحقيق.