عاجل.. سعر الدولار الأمريكي يُسجل ارتفاعاً في 5 بنوك.. تعرف على أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك

عاجل.. سعر الدولار الأمريكي يُسجل ارتفاعاً في 5 بنوك.. تعرف على أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك

شهدت التعاملات المصرفية اليوم الأحد 28 مايو، تحركات جديدة لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، ببعض البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، في ظل حالة من الارتباك والحذر، بعد قرار لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، برفع أسعار الفائدة على الإيداعات والقروض 200 نقطة على الأساس “2%”، كما أن سعر صرف الورقة الخضراء في تعاملات السوق السوداء، استقر عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس السبت.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية

استقر سعر صرف العملة الأمريكية بتعاملات السوق السوداء اليوم، عند نفس القيمة التي أُغلقت عليها تعاملات يوم أمس السبت بالنسبة لسعر البيع والشراء، مقابل الجنيه المصري، مسجلا 18.10 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

كما أن بعض المصارف الرسمية، قد سجلت تحركات جديدة لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي اليوم، حيث ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء 5 قروش بتعاملات البنك التجاري الدولي، وبنك مصر إيران للتنمية، وبنك بلوم مصر، والبنك المصري الخليجي، مسجلا 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء قرشين بتعاملات المصرف المتحد، ليسجل 18.02 جنيه للشراء و18.12 جنيه للبيع.

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتحديث مستمر لحظة بلحظة على مدار اليوم، بتعاملات البنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي في أكثر من 20 بنك محلي

 

عاجل.. سعر الدولار الأمريكي يُسجل ارتفاعاً في 5 بنوك.. تعرف على أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك 7عاجل.. سعر الدولار الأمريكي يُسجل ارتفاعاً في 5 بنوك.. تعرف على أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك 8