أول فيديو لصاحب برج النيل المقرر تفجيره بعد رفض عرضه الذي تقدم به للسيسي بالتبرع به لتحيا مصر ويكشف عن تفاصيل هامة

أول فيديو لصاحب برج النيل المقرر تفجيره بعد رفض عرضه الذي تقدم به للسيسي بالتبرع به لتحيا مصر ويكشف عن تفاصيل هامة

منذ تفجير برج قرية أطما بمحافظة القليوبية وصدور قرار بتفجير برج آخر، وهو بقرية ورورة على النيل بمحافظة القليوبية، والمصريون يتابعون تلك الأحداث بشغف خاصة مع المفاجأة التي أعلنها عبد الرحمن مشهور صاحب برج ورورة المقرر تفجيره، والتي نشر من خلالها رسالة موجهة للسيسي بقبول ذلك البرج منه عن رضى نفس كتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، وتخصيصه للشباب والعائلات التي لا تجد مأوى أو سكن.

إلا أن محافظ القليوبية أكد اليوم أن البرج سوف يتم تفجيره مما يعني رفض الدولة لعرض مشهور، وبالفعل قامت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بزراعة المتفجرات في البرج استعداداً لتفجيره، هذا وقد نشر موقع فيتو فيديو لصاحب البرج يؤكد من خلالها أن ذلك المنزل موجود في التصوير الجوي منذ 1981، وأنه لم يتعدى على أملاك الدولة ولم يصدر ضده أي أحكام إزالة على حد قوله.

كما أضاف مشهور أن لديه 5 أحكام براءة من محكمة جنح بنها ومعه أوراق تفصل بينه وبين الري، بأنه لم يقم بأي تعدي على أملاكها، كما أنه قام برفع دعوى لوقف إزالة البرج وسوف تُنظر في يونيو القادم، إلا أن الدولة لم تنتظر حتى يفصل القضاء في تلك الدعوة.

وأوضح صاحب البرج أنه تكلف بناؤه 7 مليون جنيه ويحتوي على 33 شقة وتم تسكين 10 أسر، وبيع 8 شقة للشباب وكان يجري تشطيبها استعداداً لزواجهم فيها.