في أول حديث له .. سائق “أتوبيس أقباط المنيا” يروي تفاصيل مثيرة وجديدة حول دقائق الرعب خلال الهجوم الإرهابي على الحافلة

يروي العم بشرى كامل جرجس، سائق أتوبيس المنيا الذي تعرض إلى هجوم إرهابي صباح أمس الجمعة، تفاصيل الهجوم الغاشم، والذي يتلاقي الرعاية في معهد ناصل لإصابته بثلاث طلقات، قائلا “أنه يعمل في هذه المهنة منذ فترة طويلة واعتاد على توصيل الركاب إلى دير الأنبا صموئيل المعترف بمدينة العدوة بالمنيا.

مضيفا أنه مثل أي يوم عمل عادي قام بالتأكد من عدد الركاب في الأتوبيس ومن ثم انطلق ليبدأ الرحلة ولم يكن يدري ما تحمله له هذه الرحلة، موضحا أنه في حدود الساعة التاسعة صباحا فوجئ وجميع الركاب بعدد كبير من الملثمين يضربوا عليهم الرصاص كالمطر.

اقرا أيضا :

وتابع السائق بشرى كامل جرجس، اضطريت أقف بالأتوبيس لأنهم ضربوا الكاوتيش، قتلوا معظم الركاب وكلنا كنا في حالة رعب شديد، الناس كانت بتموت قدام عنينا، موضحا أنهم قاموا بسرقة الذهب والأموال والهواتف المحمولة من الركاب.

والجدير بالذكر أن عم بشرى كامل جرجس، قد أصيب بثلاث طلقات نارية الأولي في صدره لتستقر أعلى عضلة القلب، رصاصة في فخذه الأيمن والأخري في الفخذ الأيسر، وقد تم إجراء عملية جراحية له في معهد ناصر، ويتلفي الآن الرعاية الكاملة من جانب فريق طبي متكامل.

واختتم السائق بشرى كامل جرجس، البالغ من العمر أربعين عاما ولدية أربعة أبناء، حديثة قائلا “سوف تكون مصر وجميع أهلنا بخير ولن يتمكن أحد من تفتيت شمل الشعب المصري ووحدتنا العريقة مهما حاولوا.. مؤكدا أنه يتلقي جميع الرعايا الطبية اللازمة”