آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 31 مايو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 31 مايو 2017
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية عمان.

إعلان أسعار أدوية المناقصات الجديدة خلال 48 ساعة، انتهاء أعمال تنفيذ محور الدخيلة 30 يونيو القادم، 3 مليار دولار في حسابات مصر حصيلة السندات الدولارية، لقاء رئيس الجمهورية برئيس أوروجواي اليوم.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بخفض عجز الميزان التجاري لـ50% مع حلول عام 2020، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 31 مايو 2017

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل

اجتمع اليوم الأربعاء مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية والسياسية التي تختص بشئون البلاد.

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية عمان

يلتقي اليوم الأربعاء وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية عمان يوسف بن علوي؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

إعلان أسعار أدوية المناقصات الجديدة خلال 48 ساعة

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد عن إعلان الأسعار الجديدة الخاصة بأدوية مناقصات وزارة الصحة خلال اليومين القادمين.

انتهاء أعمال تنفيذ محور الدخيلة 30 يونيو القادم

صرح رئيس الشركة القابضة للطرق والكباري اللواء رشدي سليمان عن الانتهاء من أعمال تنفيذ محور الدخيلة بمحافظة الإسكندرية لربط ميناء الدخيلة بالطريق الساحلي الدولي في الثلاثين من شهر يونيو القادم.

3 مليار دولار في حسابات مصر حصيلة السندات الدولارية 

صرح وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي عن دخول حسابات مصر 3 مليار دولار الخاصة بحصيلة السندات الدولارية التي تم إصدارها الأسبوع الماضي، كما أكد وزير المالية على إعلان سعر الدولار الجمركي اليوم.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس أوروجواي اليوم

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس جمهورية أوروجواي تاباري فاسكيز في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

خفض عجز الميزان التجاري لـ50% مع حلول عام 2020

صرح وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل عن استهداف خفض عجز الميزان التجاري إلى 50% مع حلول عام 2020، كما أكد على تراجع عجز الميزان التجاري بنسبة 48% مع نهاية شهر أبريل الماضي.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.03 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 723 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.