نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات الترم الثاني 2017 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات الترم الثاني 2017 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 جميع المحافظات

أنهت معظم محافظات الجمهورية، عمليات تصحيح أوراق الإجابة لامتحانات المرحلة الإعدادية، الصف الثالث الإعدادي، ويجري رصد الدرجات وتجميعها في الكونترولات، تمهيدا لاعتمادها من مدراء مديريات التربية والتعليم في كل محافظة، وثم عرضها على السادة المحافظين لاعتمادها نهائيا، وعرضها للاطلاع عليها عبر مواقع المديريات التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017:

وسط ترقب وانتظار جميع طلاب الشهادة الاعدادية، لظهور وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات، والتي عادة ما تظهر اولا في المحافظات الكبرى وخاصة القاهرة والأسكندرية والجيزة والمنوفية والشرقية والدقهلية والقليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في جميع المحافظات:

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في وقت مبكر لهذا العام في محافظة الاسكندرية، في وقت سابق من هذا الأسبوع، ويمكن معرفة النتيجة لطلاب الشهادة الاعدادية في المحافظة عبر رابط محافظة الاسكندرية البوابة الإلكترونية من هنا

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في محافظة القاهرة، ويمكن معرفة النتيجة عبر الضغط على الرابط التالي من هنا أو عبر الرابط التالي من هنا 

ظهور نتيجة محافظة الجيزة، ويمكن الاطلاع عليها عبر الرابط التالي من هنا 

وبإمكان موقع مصر فايف مساعدة الطلاب في معرفة نتيجتهم من خلال خدمة ترك تعليق في أسفل المقال يتضمن الاسم ورقم الجلوس، وسوف نقوم بالاجابة عن أي استفسار يتعلق بالنتيجة.

أما بقية المحافظات فيمكن للطلاب الأعزاء معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017، فور الإعلان عن صدورها عبر الروابط المدونة بجانب كل محافظة .

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017:

اعتمد اليوم الخميس السيد محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة، وقد بلغت نسبة النجاح 79.3%، و كان قد حصل على الدرجة النهائية من أجمالي عدد الطلاب 70 منهم 61 طالبا من طلاب الشهادة الإعدادية، و3 من المكفوفين و3 من الصم من الاعدادية المهنية، وجاءت إدارة حلوان التعليمية في المرتبة الأولى يليها إدارة غرب القاهرة التعليمية ثم إدارة السيدة زينب في المرتبة الثالثة وأتت ادارة حدائق القبة فى المرتبة الرابعة الاخيرة، والنتيجة متاحة الآن عبر تليفون 09000100 وثم ستظهر عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بعد ساعات من خلال الرابط  من هنا 

بترقب وقلق ينتظر طلاب شهادة الاعدادية ظهور النتيجة في محافظة القاهرة، وساعات قليلة تفصلنا عن نشر النتيجة عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية، وننوه بأنه يمكن للطلاب زوار موقع مصر فايف ترك تعليق في نهاية المقال برقم الجلوس وسنقوم بالمساعدة بجلب النتيجة فور صدورها

كما أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة على وشك الانتهاء من إعداد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة لإعلانها رسميا فى كافة مدن المحافظة وذلك يوم السبت المقبل.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة الترم الثاني 2017 واصبحت متاحة للطلاب والطالبات عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، وذلك عبر الرابط التالي من هنا   

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017 في محافظة الاقصر، ويمكن معرفة النتيجة عبر الرابط التالي من هنا 

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017 في محافظة الدقهلية، ويمكن معرفة النتيجة عبر الرابط التالي من هنا 

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة السويس، لمعرفة النتيجة عبر الرابط التالي من هنا 

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الوادي الجديد، يمكن الاطلاع على النتيجة عبر الرابط التالي من هنا 

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017 في محافظة كفر الشيخ عبر الرابط  من هنا

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017 في محافظة الاسماعيلية عبر الرابط  من هنا  

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017 في محافظة المنوفية عبر الرابط من هنا 

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017 في محافظة دمياط عبر الرابط من هنا 

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة البحر الأحمر، لمعرفة النتيجة عبر الرابط من هنا

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الوادي الجديد، لمعرفة النتيجة عبر الرابط من هنا

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة شمال سيناء، لمعرفة النتيجة عبر الرابط من هنا

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة السويس، لمعرفة النتيجة عبر الرابط من هنا  

بحسب مصادر في وزارة التربية والتعليم بأن العديد من مديريات التربية والتعليم قد أنهت جميع تجهيزاتها لاصدار نتيجة الشهادة الاعدادية، اليوم السبت وخلال اليومين القادمين.

تترد أنباء عن قرب صدور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظة الجيزة، وذلك خلال ساعات من هذا اليوم الاحد، أو يوم غد الاثنين بأبعد تقدير بحسب المصادر ،حيث تم الانتهاء من عملية اعداد النتائج تمهيدا لنشرها عبر موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لتكون متاحة للطلاب، تابعونا لاطلاعكم على كل جديد.

اعتمد اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017 بالمحافظةوافاد بيان عن المحافظة بان نسبة النجاح بلغت 80.43%  من مجموع المتقدمين للامتحانات، وبانتظار نشر النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وذلك خلال ساعات.

أنباء عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظة الاسماعيلية من قبل المحافظ، ونحن بانتظار اعلانها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، اترك الاسم ورقم الجلوس وسوف نجلب لك النتيجة ظهورها.

  • محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75%.
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 82.98%.
  • قال محافظ دمياط  سأعتمد غدًا الأربعاء نتيجة امتحانات الشهادتين، وسيتم إعلانها فورا على الموقع الرسمى للمحافظة.
  • اعتمد أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2017 بالمحافظة، وتم نشر أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة،  وقد حصل من الأول إلى الثالث على 300 درجة، ومن الرابع إلى العاشر على 299.5، وبلغت نسبة النجاح 81.9%.، وبانتظار انتهاء تحميل النتائج وعرضها مباشرة لجميع الطلاب عبر بوابة المحافظة الالكترونية.