الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2017

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني 2017
فاطمة خضر

أعتمد أخيراً وبعد طول إنتظار من جانب طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادية بمحافظة القاهرة ، المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة نتيجة  إمتحانات الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني بمحافظة القاهرة

وقد اعلن المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة ، حيث جاءت نسبة النجاح بنحو 79.3% ويبلغ عدد الأوائل على مستوى محافظة القاهرة نحو 70 طالب وطالبه.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية وذلك من خلال الضغط هنا

من جهتها هنأت وكيل أول وزارة التربية والتعليم الاستاذة فاطمة خضر الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الاعدادية بمناسبة النجاح الباهر والحصول على أعلي الدرجات، وتمنت لهم دوام التفوق في كافة المراحل الدراسية المقبلة.

وأعلنت الأستاذة فاطمة خضر بأن إدارة حلوان التعليمية حصلت على المركز الأول ثم تلتها إدارة غرب القاهرة التعليمية ثم إدارة السيدة زينب التعليمية.

هذا ويمكن للطلاب والطالبات بمحافظة القاهرة الحصول على النتيجة من خلال موقع مصر فايف من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في أسفل التعليقات وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.