باستثمارات 12 مليون جنيه.. بي تك تفتتح أكبر فرع للأجهزة الكهربائية في المنيا

باستثمارات 12 مليون جنيه.. بي تك تفتتح أكبر فرع للأجهزة الكهربائية في المنيا
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة شركة بي تك والعضو المنتدب، أكبر فرع للأجهزة المنزلية والإلكترونيات في محافظة المنيا، وذلك في حضور كل من اللواء عصام البديوي محافظ المنيا ومرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، ومحمد عبد الحميد رئيس مجلس إدارة شركة بيع المصنوعات المصرية، ولفيف من قيادات الشركتين.

ويأتي افتتاح الفرع رقم 13 في محافظات الصعيد لشركة بي تك ليؤكد رؤية الشركة واستراتيجيتها في محافظات الصعيد، حيث أكد الدكتور محمود خطاب قائلًا: “إن شركة بي تك لا تدخر جهد لدعم الجهود الرامية لتنمية الاقتصاد ودفع عجلة التنمية،  ويأتي افتتاح فرعنا رقم 67 في محافظة المنيا بالتزامن مع إطلاق مشروعات قومية تنموية عملاقة في صعيد مصر، ليؤكد على فهمنا العميق لخطط وبرامج الدولة للتنمية وإتاحة المزيد من فرص العمل لشباب الصعيد، فضلا عن التزامنا المجتمعي المتواصل للمساهمة في تنمية المجتمعات التي نعمل فيها “.

وأضاف الدكتور محمود خطاب قائلا: “كما يؤكد افتتاح فرع بي تك المنيا على نجاح التعاون بين القطاع الخاص وقطاع الأعمال، حيث وقعنا بروتوكول تعاون ومشاركة مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق في 2015 بهدف تطوير فروعها في 8 محافظات هي: “الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، الغربية، أسيوط، المنوفية، والمنيا” باستثمارات تقدر ب 87 مليون جنيه واجمالي مساحة مشاركة بلغت حتى الآن 15160 متر مربع، وحتى الآن وصل عدد الفروع إلى 10 فروع”.

وتجدر الإشارة إلى أن مساحة هذا الفرع  الكائن في 18 شارع أحمد ماهر في برج بيع المصنوعات، بلغت 1600 متر مربع مقسمة على ثلاثة أدوار لعرض  مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والمنتجات بأسعار مناسبة وعروض تقسيط متميزة تلبي كافة احتياجات أبناء محافظة المنيا.

وكشف رئيس مجلس إدارة بي تك أن التعاون مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، لا يقتصر على مهمة تطوير الفروع فحسب، بل تقوم شركة بي تك من خلال  أكاديمية بي تك بتدريب موظفي شركات قطاع الأعمال على مختلف المهارات البيعية والمحاسبة والمهارات الإدارية، وذلك وفقًا لبروتوكول تعاون بدأ في عام 2015، لتدريب نحو 600 موظف سنويًا بواقع 50 موظف شهريًا.

ومن جانبها أعربت مرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، عن سعادتها بهذا الإفتتاح قائلة: “يأتي هذا الافتتاح في إطار التعاون البنّاء والمثمر بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لقطاع الأعمال وشركات التجارة التابعة للشركة القابضة والقطاع الخاص ممثل في شركة بي تك للتجارة والتوزيع، وذلك بهدف الاستغلال الأمثل لأصول الشركات بما يؤدي إلى تعظيم العوائد على الشركات ومشاركتها في تنمية اقتصاد الدولة”.

كما أضافت مرفت قائلة: “أشكر فريق عمل شركة بي تك على الجهد والتفاني في العمل، وأتمنى أن تحذو الشركات الأخرى حذوها لنتشارك جميعا في دفع عجلة التنمية والمضي قدمًا نحو مصرنا الجديدة التي نتمناها جميعا”.

وافتتحت شركة بي تك مخزن جديد لها  فى محافظة قنا على مساحة 3500 متر مربع، باستثمارات تقدر ب 3 مليون جنيه، فضلا عن توفير فرص عمل لشباب محافظة قنا.

الجدير بالذكر أن بي تك هي أول شركة مصرية وعربية تحصل علي شهادة الجودة الأوروبية، من خلال تطبيق منظومة إدارة الجودة الشاملة، للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والكفاءة في كل عملية تقوم بها، بهدف الفوز برضا وثقة كل المتعاملين مع الشركة سواء العملاء، الموردين، الموزعين وشركاء العمل، وكذلك الموظفين والأجهزة الحكومية والمجتمعات المحلية التي تعمل بها الشركة.

وقد أدى التزام بي تك بالجودة الشاملة والاستثمار المستمر في تطوير الشركة وتوسيع نطاق خدماتها وفروعها، إلى الحفاظ علي معدلات نمو مرتفعة تعد من ضمن الأعلي في هذا المجال، وتتمثل في الزيادة المطردة في عدد الفروع ونسب المبيعات.