نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس الترم الأول 2022 برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس الترم الأول 2022 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس 2022، صرح مدير التعليم العام بمحافظة السويس، إن نتيجة الصف الثالث الاعدادي سيتم اعماده من سيادة محافظ السويس يوم الثلاثاء القادم.

واضاف الدكتور بانه قد انتهت أعمال تصحيح المواد ويتم الآن رصد الدرجات، لعرضها على اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، لأعتماد النتيجة.

 نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة السويس من هنا خلال ساعات.

وكان قد صرح وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس ، بأنه تم رصد درجات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022، على أن تنشر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم  بالسويس خلال دقائق من اعتماد النتيجة، وذلك بعد أعتماد  النتيجة من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، وسوف تكون على الموقع برقم الجلوس.

وموقع مصر فايف يقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس، الفصل الدراسي الأول 2022، مع بيان للدرجات لكل مواد الصف الثالث الإعدادي، وبعد تحميل النتيجة على موقع المحافظة، سيتم جلب النتيجة لكم من خلال رقم الجلوس، من خلال التعليقات اسفل الصفحة .

شهادة الصف الثالث الاعدادى السويس

مع العلم بأن عدد الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية باللجان على مستوى الصف الثالث الإعدادي بالسويس هو 14832 طالب  في عدد 83 لجنة امتحانية  لشهادة الصف الثالث الاعدادى الترم الأول 2022 محافظة السويس.

بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات باعدادية السويس.