اعرف “الان” نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة الجيزة برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم

اعرف “الان” نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة الجيزة برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم

نعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة الجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني، حيث ينتاب الكثير من أولياء الأمور حالة من القلق والرعب على نتائج أبنائهم، وذلك من بعد أن انتهوا من امتحاناتهم يوم الخميس الماضي.

حيث تعد المرحلة الإعدادية من أكثر المراحل تخوفاً لأنها تؤهل الطلبة للدخول إلى المرحلة الثانوية التي تحدد مصيرهم بشكل كلي من خلال تحديد الكلية التي سوف تبنى عليها مستقبلهم ومن المقرر ظهور كافة النتائج عقب اعتمادها من قبل المحافظ.

الموعد المتوقع لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة الجيزة

أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على أن كنترولات التصحيح منعقدة حالياً لإنهاء كافة إجراءات التصحيح والتدقيق والمراجعة، لضمان حصول جميع التلاميذ على الدرجات التي يستحقونها دون زيادة أو نقصان.

مشيراً إلى أنه فور الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات وفرز الدرجات وفرز الأوائل على مستوى المحافظة سوف يتم الإعلان عن ظهور النتيجة مؤكدة على أن الحد الأقصى للإعلان عنها خلال الأسبوع القادم وسوف يتم رفعها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

موعد ورابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 جميع المحافظات

والجدير بالذكر أن جميع الطلاب قد تمكنوا من إنهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جو هادئ لا يشوبها توتر، وسوف تشهد الساعات القليلة القادمة العمل على إنهاء تصحيح كراسات الإجابة ومراجعتها ورصد درجات الطلاب لتأكيد مبدأ الشفافية التي حرصت عليه المديرية منذ بداية الامتحانات، ومن المتوقع الإعلان عن ظهور نتيجة طلاب محافظة الجيزة يوم 27 من شهر مايو الجاري.

تحديث: ظهرت نتيجة اعدادية الجيزة منذ قليل اليوم الثامن والعشرين من مايو علي موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة وذلك بعد اعتمادها من السيد محافظ الجيزة.

رابط معرفة نتيجة اعدادية الجيزة الترم الثاني 2017

يمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 محافظة الجيزة من خلال وضع رقم الجلوس بالمكان المخصص بالأسفل:

[iframe src=”http://gizaedu.gov.eg/nat.html”][/iframe]
أو زيارة موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي والبحث بوضع رقم جلوس الطالب أو الطالبة في المكان المحدد له، كما نرحب بتعليقاتكم على المقال بالاسم ورقم الجلوس وسنرسلها لكم حين ظهورها.