آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 25 مايو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 25 مايو 2017

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 25 مايو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس غينيا، لقاء رئيس مجلس الوزراء بالرئيس التنفيذي لجنرال إليكتريك.

بحث علاوة أصحاب المعاشات بمجلس الوزراء الإثنين القادم، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، استطلاع هلال شهر رمضان غدا، استلام مطار القاهرة الدولي رابع طائرات البوينج غدا، طرح أذون خزانة بقيمة 12.7 مليار جنيه.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بارتفاع دين الموازنة العامة إلى 3.67 تريليون جنيه، مباريات الأسبوع 30 بالدوري المصري الممتاز، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.00 بالبنوك، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 25 مايو 2017

لقاء رئيس الجمهورية برئيس غينيا

التقى اليوم الخميس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس غينيا بيساو جوزي ماريو؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بالرئيس التنفيذي لجنرال إليكتريك

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بالرئيس التنفيذي لشركة جنرال إليكتريك المهندس أيمن خطاب؛ وذلك لبحث سبل التعاون واستثمارات الشركة بمصر.

بحث علاوة أصحاب المعاشات بمجلس الوزراء الإثنين القادم

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن مناقشة مجلس الوزراء المقترح الخاص بعلاوة أصحاب المعاشات يوم الإثنين القادم، كما وقعت اليوم الوزارة بروتوكول تعاون مع وزارة البترول لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية، وعلى رأسها الاستعدادات الخاصة بحلول شهر رمضان الكريم.

استطلاع هلال شهر رمضان غدا

تنظم غدا الجمعة دار الإفتاء المصرية احتفالية استطلاع هلال شهر رمضان الكريم بمركز الأزهر للمؤتمرات، وذلك في حضور محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نائبا عن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

استلام مطار القاهرة الدولي رابع طائرات البوينج غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بشركة مصر للطيران عن استلام مطار القاهرة الدولي الطائرة الرابعة الجديدة من طراز بوينج ضمن صفقة طائرات البوينج يوم غد الجمعة.

طرح أذون خزانة بقيمة 12.7 مليار جنيه

يطرح اليوم الخميس البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 12.7 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بتمويل عجز الموازنة العامة من خلال طرح أذون وسندات الحكومة.

ارتفاع دين الموازنة العامة إلى 3.67 تريليون جنيه

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة المالية عن وصول إجمالي دين الموازنة العامة للدولة المحلي والخارجي إلى 3.67 تريليون جنيها ما يعادل 107.9%، وذلك مع نهاية شهر مارس الماضي.

مباريات الأسبوع 30 بالدوري الممتاز

يلتقي اليوم الأربعاء كل من بتروجيت مع إنبي، وادي دجلة مع الإسماعيلي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.00 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.00 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.02 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 719 جنيها.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على القاهرة والوجه البحري، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.