فيديو: مدير مطار شرم الشيخ تتسبب بإطاحته من منصبه راقصة فماذا كان رد اللواء ؟

فيديو: مدير مطار شرم الشيخ تتسبب بإطاحته من منصبه راقصة فماذا كان رد اللواء ؟
مطار شرم الشيخ

تعتبر الشخصيات العامة من الشخصيات التي تحتسب عليها كل كلمة او تصرف أو موقف، وكثير من المسؤولين يضطرون لترك مناصبهم بسبب هفوة ولو كانت عن غير قصد، من هذه الحوادث، ما حدث للواء عماد البلاسي، مدي مطار شرم الشيخ بمصر.

يظهر في الفيديو مدير المطار، وهو يضع مبلغا من المال على صدر وجسد راقصة مصرية، خلال حفل أقامه للعاملين بالمطار، الأمر الذي لاقى هجوما إعلاميا واسعا، مما تسبب في إقالته من منصبه.

حدثت الواقعة عندما قامت الراقصة بالاقتراب من الطاولة التي يجلس عليها اللواء البلاسي مدير المطار، فقام واقفا ووضع مبلغا من المال على صدرها، وهو ما يسمى “بالنقطة ” حسب ما اعتاد عليه المصريين في إلقاء التحية على الراقصة في الأفراح الشعبية، وحدث ذلك بينما كان أحد العاملين بالمطار بتصوير تلك اللحظة.

ومن جهته رد اللواء عماد البلاسي مدير المطار، متهما قيام أحد الموظفين بتصوير الواقعة واستغلالها” لتحقيق أهداف شخصية، وأضاف بأن تداول الفيديو “بشكل فضيحة مدير مطار شرم الشيخ” ما جعله يتخذ منحى غير واقعي، وتداوله نشطاء وتناقلته الفضائيات مصورة الواقعة بأنها تصرف من سلوك وزير” غير لائق”.

وكان تبرير مدير المطار للحادثة بأنه كان في حالة ارتباك بعدما اقتربت منه الراقصة، نافيا أن يكون قد لمس جسدها، وهدفه كان مجرد تحية الراقصة “، وانتقد ما قيل عن “فضيحة شرم الشيخ” وتصعيد الأمر إعلامياً، وقد علق مدير المطار بمداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامج ” العاشرة مساء”، على فضائية دريم: “إنه احتفل مع العاملين بمناسبة تحقيق عدة نجاحات، وجاءت الواقعة ضمن برنامج ترفيهي تضمن وجود راقصة، ولكنه لم يضع يده على الراقصة أثناء وضعه للنقود، وإنما هي من قامت بوضعها على جسدها”.