بالصور.. أهالي “العمدة ناهد” يرجحون مقتلها على يد منظمات إرهابية

وسط أقاويل وإشاعات باتت منتشرة في قرية “حانوت”، التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية، وبعد اختفاء “ناهد العمدة” كما يلقبوها، بعد 66 يوما بالتمام والكمال، وغيابها فجأة والغير مبرر، ما أدى إلى كثرة الأقاويل حول اختفائها، إلا أن عائلة ناهد لاشين لها رأي آخر بعيدا عن تلك الأقاويل والإشاعات التي تتردد.

أكد “إبراهيم عبد الحميد” شقيق ناهد عبد الحميد لاشين، على خلفية التحقيقات في القضية، المفتوح على الساحة، أنه أخته ناهد ربما توفيت على يد منظمات إرهابية كبيرة، على حد قوله، وصرح قائلا: “أختى ماتت .. مش معقول تسيب بيتها وعيالها الفترة دي، ناهد عقلها يوزن بلد”.
وأردف، أنه يتابع دائما مديرية الأمن، لاسيما أنهم لم يحصلوا على أي معلومات جديدة في القضية، وأن كل البلاغات التي يحصلون عليها ويشتبه أنهم عثروا على أخته تكون من قبل الأهالي.

وتمنى “إبراهيم”، أن يعمل رجال الأمن أكثر من ذلك، حتى يصلوا إلى خيط رفيع يوصلهم إلى معرفة مكان أخته المختفية- كانت حية أو ميتة.
ونوه شقيق العمدة، أنهم سمعوا إشاعات اختفائها، والتي روجها الكثير، ومن ضمنها خلافاتها مع زوجها، والذي أكد أنها مجرد إشاعات وأن زوجها ابن عمه، فهم عائلة واحدة، وتابع أنهم إذا ما ساروا خلف الشائعات سوف يقتلون بعضهم بعضا، وأكد أن سر اختفاء “العمدة ناهد” هي منظمة كبيرة، قامت بحذف حسابها من على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حتى لا يستطيع الأمن الوصول إلى مكانها.