شاهد بالفيديو أبرز لقطات القمة العربية الإسلامية |تجاهل وإحراج أمير قطر واختفاءه بعدها .. والرئيس السيسي في مشهد تاريخي

شاهد بالفيديو أبرز لقطات القمة العربية الإسلامية |تجاهل وإحراج أمير قطر واختفاءه بعدها .. والرئيس السيسي في مشهد تاريخي
الرئيس السيسي خلال افتتاح مركز افتتاح

سجلت القمة العربية الإسلامية المنعقدة بالرياض بالمملكة العربية السعودية، أمس الأحد، عده مشاهد تاريخية لن تمحي، ومن أهمها مشاركة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في افتتاح المركز بجانب العاهل السعودي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشهد أخر لتعرض الأمير تميم أمير قطر، لموقف محرج للغاية ليختفي بعدها.

مشهد أثار اهتمام جميع وسائل الإعلام العالمية والمحلية، حيث قام الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي بتجاهل أمير قطر على الرغم من أنه كان يقب على الجانب الأيمن من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ولم يمد يده من أجل تحية أمير قطر.

على ما يبدو أن ولي عهد أبو ظبي لم يكتفي بهذا الأمر بل دخل بين الرئيس الأمريكي وأمير قطر ليكون هو على يميم دونالد ترامب، وفي المقابل توجه ولي عهد أبو ظبي بالمصافحة بحرارة وتقبيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كما قام بالتقاط صورة عديدة تذكاريه مع الرئيس المصري.

اقرا أيضا :

ولهذا ففي لحظة افتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف بالرياض، لم يظهر الأمير تميم أمير قطر في المشهد، حيث ظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، والملك سلمان بن عبدالعزيز، يتوسطهم الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”،واختفي أمير قطر.

ولي العهد أبو ظبي يحرج أمير قطر

اختفاء أمير قطر خلال مراسم افتتاح مركز “مكافحة الفكر المتطرف” بالرياض