رئيس الوزراء يفتتح معرض سوبر ماركت “أهلاً رمضان” بالتعاون مع 198 شركة.. وتقديم تخفيضات كبيرة على كافة السلع تصل لـ30%

رئيس الوزراء يفتتح معرض سوبر ماركت “أهلاً رمضان” بالتعاون مع 198 شركة.. وتقديم تخفيضات كبيرة على كافة السلع تصل لـ30%

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “علي المصيلحي” عن استكمال استعدادات معرض “سوبر ماركت أهلا رمضان” المقرر افتتاحه يوم الاثنين 22 مايو، بمشاركة 198 من الشركات المنتجة والمستوردة للسلع الأساسية والصناعات الغذائية من القطاع العام والخاص، ولأول مرة في المعرض إضافة جناح كامل لبيع الفواكه والخضروات الطازجة بسعر الجملة.

وجاء الإعلان عن تفاصيل المعرض الذي سيقام في أرض المعارض بمدينة نصر، خلال اجتماع تنسيقي عقد في مقر وزارة التموين والتجارة الداخلية، بحضور ممثلين عن المنتجين والمستثمرين المشاركين في المعرض، و”شريف سالم” رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمعارض، و”علاء عز امين” عام اتحاد الغرف التجارية.

هذا وقد تعهد المستثمرين والمنتجين والعارضين بتقديم تخفيضات على كافة السلع تتراوح بين 20% و30% وبيع السلع بأسعار الجملة بعدما تم اختصار تداول السلع وأصبحت من المنتج إلى المستهلك بشكل مباشر، وتعهدوا أيضا بضخ كميات ضخمة من السلع لتتناسب مع حجم السوق وتغطي حجم الطلب الذي من المتوقع أن يصل إلى 2 مليون زائر.

وأعلن “شريف سالم” رئيس الشركة الدولية لتنظيم المعارض خلال الاجتماع عن إقامة سحبين بشكل يومي وتقديم هدايا قيمة للفائزين علي فواتير الشراء، وأضاف أيضا أنه سيتم تقديم جائزة كبرى في آخر يوم من المعرض.