جدول ترتيب الدورى المصرى بعد نتائج الأسبوع 29 وتعادل الأهلى وفوز الزمالك وهزيمة المقاصة
ترتيب فرق الدورى المصرى

أسفرت نتائج مباريات الأسبوع 29 من بطولة الدورى العام المصرى التى أقيمت يوم الأربعاء والخميس 17 و18 مايو عن تعادل الشرقية مع الأهلى 1-1، وفوز المصرى على الداخلية 2-1، وفوز سموحة على بتروجيت 1-صفر، وفوز الزمالك على وادى دجلة 2-1.

بينما أسفرت نتائج المباريات التى أقيمت يوم الجمعة 19 مايو عن تعادل الإسماعيلى مع المقاولون العرب 1 – 1، وفاز الانتاج الحربى على النصر للتعدين 3 -صفر فى أسوان ليبتعد الإنتاج الحربى عن دوامة الهبوط نهائياً، بينما أنتهت مباريات اليوم السبت 20 مايو بفوز الاتحاد السكندرى على مصر للمقاصة فى الفيوم 3-1 ، وتعادل طلائع الجيش مع طنطا 1-1.

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات الأسبوع 29 :

– يتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 75 نقطة، يليه فريق مصر للمقاصة برصيد 63 نقطة، ثم الزمالك فى المركز الثالث برصيد 54 نقطة، يليه فريق المصرى البورسعيدى فى المركز الرابع برصيد 50 نقطة وله مباراة مؤجلة مع سموحة الذى يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة وذلك فى منطقة الصراع على المربع الذهبى.

– وفى المنطقة الدافئة الإتحاد السكندرى فى المركز السادس برصيد 43 نقطة، يليه كل من الإسماعيلى وبتروجيت برصيد 41 نقطة لكل منهما، يليهم طلائع الجيش برصيد 39 نقطة، ثم وادى دجلة 36 نقطة، يليه المقاولون العرب برصيد 35 نقطة، ثم كل من إنبى والإنتاج الحربى ولكل منهما 31 نقطة.

– أما فى منطقة الصراع من أجل النجاة من الهبوط يحتل طنطا المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، يليه أسوان برصيد 25 نقطة، ثم الداخلية برصيد 24 نقطة، يليه النصر للتعدين برصيد 22 نقطة، ثم الشرقية فى المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.