نتائج حركة النقل الخارجي 1438 تتأخر بسبب عطل نظام نور
وزارة التعليم بالسعودية

ينتظر اليوم الكثير من المعلمين، والمعلمات إعلان نتائج النقل الخارجي 1438، إلا أن ما حدث هو عطل في نظام نور أدى إلى عدم قدرة المعلمين أو المعلمات من الدخول لحسابتهم في نظام نور للاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي، وقد أكدت الوزارة أنه سيتم إصلاح العطل خلال ساعات قليلة.

تحديث قديم للخبر
كشفت وزارة التعليم عن موعد نتائج حركة النقل الخارجي 1438 وسط حالة كبيرة من الترقب في صفوف المعلمين، الجميع ينتظر نتائج النقل الخارجي 1438، وقد حددت وزارة التعليم السعودية يوم الخميس غدا الموافق 21-8-1438للكشف عن نتائج حركة النقل الخارجي لهذا العام.

نتائج حركة النقل الخارجي

كشفت صحف اليوم أيضا عن أن وزير التعليم أحمد العيسي سوف يعقد مؤتمر صحفي ظهر غدا الخميس قبل إعلان النتائج يتحدث فيه وزير التعليم عن تفاصيل حركة النقل الخارجي، وقد رفض الوزير الكشف عن أي تفاصيل مشيرا إلى أن كل نتائج النقل الخارجي سيتم الإعلان عنها صباح الخميس.

قبل إعلان نتائج حركة النقل الخارجي فقد انتشرت الكثير من الشائعات بين المعلمين، والمعلمات بخصوص هذه الحركة، وقد ظهرت عليهم حالة شديدة من القلق قبيل إعلان النتائج، أملين أن يتم قبول طلباتهم.

في نفس السياق كشفت بعض الصحف أن حركة النقل الخارجي هذا العام قد تكون نسبة المقبولين فيها من 19 إلى 60 % من أصل المتقدمين في هذه الحركة، وذلك عقب توجيهات من الوزير لكي يتم رفع نسبة المقبولين في حركة النقل الخارجي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.