نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني الآن برقم الجلوس في جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني الآن برقم الجلوس في جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

يعيش أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية (الصف الثالث الإعدادي) حالة  من الخوف والقلق، خصوصا بعد عدة أيام من الجد والاجتهاد والسهر للنجاح في المرحلة الإعدادية تمهيدا للمرحلة الثانوية، ولذلك يأمل جميع الطلاب والطالبات على الحصول على نتائج جيدة ومرتفعة في الفصل الدراسي الثاني.

ومن المقرر أن تنتهي جميع محافظات الجمهورية من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني جميع المحافظات يوم 18/5 في القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية والغربية والمنوفية والدقهلية والإسماعيلية وقنا وبورسعيد ودمياط وغيرها من محافظات مصر،  ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب على بوابة التعليم الأساسي  أولا في محافظات الإسكندرية والقاهرة والشرقية والدقهلية، وباقي  المحافظات تباعا.

سنوافيكم بكل مما  هو جديد بخصوص  نتائج الامتحانات عقب انتهاء الطلاب من امتحانات الإعدادية الترم الثاني.

واكد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظتي القاهرة والجيزة، أن امتحان اللغة العربية كان سهل للغاية، وجاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم يعم الغضب بين الطلاب، مثل الأعوام الماضية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

  1. نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة الإسكندرية  (ظهرت)
  2. نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة القاهرة  (ظهرت)
  3. نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة (ظهرت)
  4. نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة الشرقية (لم تظهر)
  5. نتيجة الشهادة الإعدادية 2017  محافظة الشرقية (لم تظهر)
  6. نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الغربية  (الأربعاء)
  7.  مديرية التربية والتعليم بالغربية (الأربعاء)
  8. نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الدقهلية (ظهرت)

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من المقرر أن تظهر  على موقع مديرية التربية والتعليم  لكل محافظة يوم 25 من شهر  مايو الجاري، قبل حلول شهر رمضان.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم  الجلوس سوف تصبح متوفرة على موقع مديرية التربية والتعليم  الخاص بكل محافظة، عقب الانتهاء مباشرة من أعمال التصحيح الشاقة، والمراجعة والرصد، ليتم اعتمادها من السادة المحافظين بكل محافظة مصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 اليوم السابع ، ويعمل موقع اليوم السابع الإخباري أيضا على توفير نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة  الإعدادية الفصل الدراسي  الثاني عن طريق رقم الجلوس، لجميع الطلاب.

ننشر لكم من خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة ، حيث تستعد مديرية التربية والتعليم إلى رفع النتيجة على موقع بوابة التعليم الاساسي، حيث يعتمد النتيجة محافظ القارة خلال ساعات قليلة جداً، حتى تصدر رسميًا برقم الجلوس، وهي من أهم السنوات الدراسة بعد الثانوية العامة بالتأكيد، وإذا لم تتمكن من الحصول على نتيجتك اكتب رقم جلوسك في تعليق وسنرسلها إليك فور ظهورها رسميًا.
القلق والتوتر وعدم الشعور بهدوء الأعصاب اجتاح الطلاب نفوسهم وقلوبهم، ولذلك أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح حتى لا يقلق الطلاب وأولياء الأمور.

من المتوقع أن تكون نسبة النجاح هذا العام مرتفعة في معظم محافظات مصر.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في محافظة الغربية على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية مساء اليوم الأربعاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من المقرر أن تظهر على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي ، بداية الأسبوع القادم، حسبما أشار مصدر  بمديرية التربية والتعلم بمحافظة القاهرة، كما ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية برقم  الجلوس الأسبوع القادم، بعد أن شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على سرعة  الانتهاء من  أعمال  التصحيح قبل حلول شهر رمضان الكريم.

وانتهى جميع  الطلاب في شتى المحافظات من أداء  امتحانات شهادة الصف الثالث الإعدادي.

وظهرت نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية فقط حتى الآن وباقي المحافظات تباعا.

ويمكن الحصول  على نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس من خلال ترك رقم  الجلوس والمحافظة والإدارة  التعليمية بالأسفل في التعليقات، لنرسلها  لكم ببعد أن تظهر مباشرة.