الحكومة : على أصحاب البطاقات التموينية سرعة القيام بهذا الامر 

الحكومة : على أصحاب البطاقات التموينية سرعة القيام بهذا الامر 

أجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وفي حضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي مع ممثلي الجهات المعنية بعملية تحديث بيانات البطاقات التموينية.

حيث أكد رئيس مجلس الوزراء في الاجتماع على أن أخر موعد للقيام بعملية تحديث البطاقات التموينية لأصحاب البطاقات التموينية مجانا هو 30 يونيو المقبل.

وأشار رئيس مجلس الوزراء أن الهدف من قيام أصحاب البطاقات التموينية بعملية تحديث البيانات هو:-

1- تحديد المستحقين فعلاً للسلع التموينية.

2- تحديد مبدا العدالة الاجتماعية بدقة.

3- بناء قاعدة بيانات محدثة خاصة بالمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

ولهذا طالبت رئيس مجلس الوزراء المواطنين بسرعة القيام بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية ووفقاً للمواعيد المقررة ، حيث أن عملية تحديث البطاقات التموينية مجانية بالكامل تتحملها الحكومة ولا تكلف المواطن أية أعباء مالية.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء بأنه تم توجيه كافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بالاستمرار في إستقبال المواطنين من أجل القيام بعملية تحديث بيانات البطاقات التموينية تيسيراً عليهم والانتهاء من عملية التحديث للبطاقات التموينية في التوقيتات المحددة.

كما أكد إجتماع مجلس الوزراء بممثلي عملية تحديث البطاقات التموينية ، بأنه يمكن للمواطن أن يقوم بالتوجه إلى مكاتب التموين والبريد على مستوى الجمهورية للقيام بعملية تحديث بيانات بطاقاته التموينية أو الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بعملية تحديث البطاقات التموينية من خلال الضغط هنا

http://www.tamwin.com.eg

كما يمكن وفى حالة وجود أية استفسارات أو شكاوى من جانب المواطنين حول عملية تحديث بيانات البطاقات التموينية  الاتصال بالخط الساخن على الرقم 19959 للأستفسار حيث سيتم مساعدتهم في تذليل أية عقبات تواجهم فى عملية تحديث البطاقات التموينية.

من جانبه قال المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات بأنه حتى الان تمكن نحو 60 مليون مواطن من القيام بعملية تحديث البطاقات التموينية ولم يتبقى سوى 10 مليون مواطن فقط لم يقوموا بتحديث البطاقات التموينية الخاصة بهم.