تفاصيل مثيرة حول واقعة اشتعال النار في طالب داخل حمامات أحد المساجد بالفيوم

تفاصيل مثيرة حول واقعة اشتعال النار في طالب داخل حمامات أحد المساجد بالفيوم

نشهد في الآونة الأخيرة عدد من الحوادث الغريبة وانتشار للجرائم التي لم نسمع عنها من ذي قبل، وأصبح لا يخلو أسبوع إلا وسمعنا تفاصيل جريمة قتل أو خطف أو سرقة؛ لا ندري إذا كان هناك سبب قوي يدعو لإذهاق الأرواح أو الاعتداء؛ لعل سبب ذلك هو البعد عن الله وشتات النفوس .

شهدت محافظة الفيوم حادثة غريبة أثارت الذعر بين الأهالي؛ حيث فوجئ الأهالي بأحد المساجد الكبرى بالفيوم تعرض طالب بأحد المدارس الفنية للحريق داخل حمامات المسجد، فقام الأهالي على الفور بمحاولة اطفاء النار وإخمادها إلا أن الطالب تعرض لجروح خطيرة وتم نقله للمستشفىن وقام الأهالي بإبلاغ الشطرة بالواقعة .

وقد أثارت هذه الحادثة الرعب وبين الأهالي لأن الحادثة كانت غامضة الملامح، ولكن بعد تحريات  تبين أن الشاب كان بحوذته زجاجة بها بنزين وادوات نجارة، ومع إشعال سيجارة داخل دورة المياة نشب الحريق وتسبب في حرق الشاب.

وقد تم نقل الطالب إلى إحدى المستشفيات وفرضت الحراسة على الغرفة المحجوز بها لاحتمال وجود شبهة جنائية حتى تتمكن النيابة من معرفة والتأكد من الملابسات الحقيقية وراء الحادث، وسبب وجد أدوات النجارة والبنزين معه داخل حمام المسجد، وهل وجود مثل هذه الأشياء معه للقيام بأعمال مخالفة أم وجودها كان محض الصدفة.