نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2017 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2017 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة أخر العام 2017

للطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة ، نود أن نقدم لكم نتيجة أخر العام  للعام الدراسي 2016/2017 فى الشهادة الابتدائية ، جيث أنه وفقاً لما صرح به المسئولون عن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأنه سوف يتم إعلان النتيجة خلال الايام القليلة المقبلة.

ويمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الحصول على نتيجة أخر العام من العام الدراسي 2016/2017 وذلك من خلال الضغط هنا

ووفقاً لما أعلن عنه مسئولي مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة وعلى رأسهم فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة وقت بدء إمتحانات الشهادة الابتدائية والتي بدأت يوم الأحد الموافق 7 مايو 2017 بأنه سوف يتم القيام بعمليات التصحيح ورصد الدرجات لكافة المواد الدراسية أول بأول، حيث ستعمل كنترولات الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة على تصحيح كراسات الاجابة بشكل فوري.

وأشارت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بأنه سوف يتم إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية (الصف السادس الابتدائي خلال الاسبوع المقبل وبالتحديد في منتصف الأسبوع.

ويسر موقع مصر فايف أن يساعد أبنائة من طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة للحصول على النتيجة من خلال ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع لتكون أول من يعرف النتيجة وقت إعتماد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة للنتيجة.