سحب استدعاء البكالوريا 2018 موقع وزارة التربية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

سحب استدعاء البكالوريا 2018 موقع وزارة التربية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
سحب استدعاء البكالوريا 2017 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

أعلن الموقع الوطني للامتحانات والمسابقات عن مواعيد بدء سحب استدعاء البكالوريا 2018، وفق التوقيات التي حددتها وزارة التربية، وتم تفعيل موقع تسجيلات البكالوريا، حيث بمقدور الطلاب الأحرار والمتمدرسين الولوج لموقع سحب الاستدعاءات والتأكد من صحة البيانات.

حدد الموقع الإلكتروني الخاص بسحب الاستدعاءات الإلكتروني مجموعة من النقاط الهامة الواجب مراعاتها قبل البدء في سحب استدعاء البكالوريا 2018، والتي تتعلق بالبيانات الخاصة بالطلاب، ومنها الرقم السري واسم المستخدم، ونشرت وزيرة التربية الوطنية مواعيد سحب الاستدعاء لجميع مراحل التعليم، حيث تحدد يم 25-4-2018، كموعد بداية سحب استدعاء البكالوريا 2018 وحتى 23 ماي المقبل.

موقع سحب استدعاء البكالوريا 2018

طالب مدير موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الطلاب ، بضرورة اتباع الخطوات الصحيحة قبيل إتمام إجراءات استخراج استدعاء البكالوريا 2018 والتي تتم وفق التالي:

  • تحديد اسم الولاية التابع لها الطالب.
  • حجز اسم المستخدم وما يتبع من الرقم السري، وفي حالة فقدان الرقم السري يتوجب على صاحبه مراجعة المكان الذي أودع فيه الملفات الورقية.
  • إدخال أجابه السؤال التأكيدي.
  • الضغط على حقل استظهار .

أهاب مدير الموقع من يكتشف خطا في بيانات تسجيله، أن يراجع المكان الذي أودع فيه ملفه الورقي،وكافة التفاصيل موضحة على الرابط الإلكتروني المرفق أدناة.

موقع استخراج تسجيلات بكالوريا 2018

أوضح مسئولون في الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عبر التوضيحات المبينة للمقبلين على سحب استدعاء امتحان البكالوريا bac 2018، أنه في حالة ظهور البيانات بكلمات غير واضحة فيجب تغير نوعية المتصفح أو وسيط مشغل ملفات pdfـ

رابط استخراج استدعاء بكالوريا 

الموقع الإلكتروني متاح الآن بداية حتى 23 ماي،ويمنكم سحب استدعاء البكالوريا 2018، حيث يشهد موقع الديوان الوطني إقبال كبير لاستخراج استدعاءات البكالوريا 2018، بخلاف سحب استدعاء التعليم المتوسط والتعليم الابتدائي .