أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 – رابط موقع وزارة التربية والتعليم
أرقام جلوس ومقار لجان طلاب الثانوية العامة

أرقام جلوس الثانوية العامة 2017، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن كل من أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 ومقر اللجان الخاصة بالطلاب من خلال مؤتمر صحفي، كما أعلنت الوزارة عن كيفية الاستعلام من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

فقد صرح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي عن إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 – 2017 عبر بوابة الوزارة الإلكترونية، على أن يتم تسليمها إلى المدارس على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

كما أكدت الوزارة على البدء في تسليم أرقام جلوس امتحانات شهادة الثانوية العامة 2017 إلى الطلاب بكافة المدارس يوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري بشكل مجاني.

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2017

يمكنكم أعزائنا الطلاب الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2017، وكذلك مقر اللجان الخاصة بالطلاب من خلال إدخال الكود السري الخاص بالطالب على الرابط التالي: http://seat.thanwya.emis.gov.eg/، والخاص بموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني الرسمي.

حيث يختص ذلك الموقع بعرض نتائج وأرقام جلوس امتحانات شهادة الثانوية العامة وأيضا الشهادة الإعدادية والابتدائية، وكذلك كل ما يختص بشئون التعليم في مصر.

تحديث يوم الخميس 11-5-2017

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تسليم أرقام جلوس امتحانات شهادة الثانوية العامة 2017 إلى المدارس اليوم الخميس، على أن يتم البدء في تسليم أرقام الجلوس إلى الطلاب بالمدارس يوم الأحد القادم الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري.