إمساكية شهر رمضان 1438 في السعودية

إمساكية شهر رمضان 1438 في السعودية
إمساكية شهر رمضان 1438 في السعودية

يبحث الكثيرون عن إمساكية شهر رمضان 1438 في السعودية ، حيث فقط بضعة أيام هي ما تفصلنا عن أحب الشهور في قلوب المسلمين في جميع بقاع الأرض أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، ذلك الشهر الذي يتمتع بروائح إيمانية تنتشر في الجو وتلفنا بحالة من الهدوء والسكينة

فشهر رمضان نزل به القرآن في ليلة القدر بالعشر الأواخر من الشهر الكريم وهنيئا لمن يدركها، ونجد أن العديد من الأشخاص يسعون لختم القرآن به أكثر من مرة أو مرة واحدة على الأقل، كما يوجد به صلاة التراويح.

أجمل صور رمضان 2017 لتبادل التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي

وقد أظهرت الرؤية الفلكية أن شهر رمضان 1438 سوف يوافق السابع والعشرون من شهر مايو من عام 2017 ميلادياً، الموافق لعام 1438 هجرياً، ولا يتبقى لنا سوى الرؤية الشرعية التي ستحدث يوم السادس والعشرون من شهر مايو في  السعودية وجميع البلدان العربية قبل غروب الشمس، كما أنه من المتوقع أن يأتي رمضان 1438 تسعة وعشرون يوماً فقط.

ومع بداية شهر رمضان ورؤية هلال الشهر الكريم سوف تبدأ مظاهر الاحتفال بالشهر الكريم وتهنئة الأهل والأقارب والأصدقاء، ونقوم بتنفيذ طقوس هذا الشهر المبارك من صلاة وقيام وقراءة قرآن والبعد عن كل ما يتسبب في الذنوب والذهاب للمساجد والاعتكاف بها.

إمساكية شهر رمضان 1438 في السعودية

وسوف نتناول هنا إمساكية شهر رمضان 1438 في السعودية وستتناول الإمساكية مواقيت الصلوات وكذلك مواقيت الإمساك والإفطار، أعاده الله على الأمة الإسلامية جميعها بالخير والبركات واليمن.

امساكية رمضان 1438 السعودية
امساكية رمضان 1438 السعودية

شاهد أيضًا:  إمساكية رمضان 2017 في مصر