وفر في فاتورة الكهرباء | شاهد بالفيديو كيفية تحويل المروحة إلى تكييف بطريقة مبتكرة ومكونات بسيطة للغاية

وفر في فاتورة الكهرباء | شاهد بالفيديو كيفية تحويل المروحة إلى تكييف بطريقة مبتكرة ومكونات بسيطة للغاية

شهدت أسعار فاتورة الكهرباء زيادة جديدة خلال الشهر الماضي، ولهذا يسعي العديد في التوفير في فاتورة الكهرباء، كما أن التكييف يعد من أكثر الأجهزة الكهربائية التي تستهلك كهرباء بمعدل كبير وتساهم في رفع قيمة فاتورة الكهرباء، فضلا عن ارتفاع أسعار التكيفات خلال العام الحالي .

حيث تجدر الإشارة إلى أن جميع أسعار السلع والأجهزة الكهربائية شهدت ارتفاع كبير جدا خلال الفترة الماضية، منذ صدور قرار تحرير صرف الجنية مقابل الدولار الأمريكي، نظرا لارتفاع سعر الدولار ولهذا ترتب على ذلك ركود حركة ونشاط البيع في السوق المصري.

اقرا أيضا :

ونظرا لارتفاع درجة الحرارة فأن المراوح لا يمكن أن تغني عن التكيفات والعديد من المراوح الخارج منها ساخن، وخاصة مع قرب شهر رمضان الكريم، ولهذا نطرح إليكم فكرة في غاية الابتكار والبساطة يمكنك من خلالها تحويل المروحة إلى تكيف وتخرج هواء بارد.

وتميز هذه الفكرة بسهولة تطبيقها بالإضافة إلى بساطة مكوناتها حيث لا تحتاج إلى سوي زجاجتين مياة فارغة وقطعتين من الاسفنج ومكعبات ثلج، للتمكن من الحصول على الهواء البارد المنعش، دون تحمل تكلفة وغلاء التكيفيات.

وبهذه الفكرة السهلة والبسيطة تتمكن من تبريد الهواء خلال فترة الصيف، دون الحاجة إلى المكيفات، بالإضافة إلى أنها تمكنك من التوفير في فاتورة الكهرباء، حيث أن التكيف يؤدي إلى ارتفاع سعر فاتورة الكهرباء.

ونعرض إليكم الفيديو مبسط لشرح الفكرة.