اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام يوم الخميس 27/3/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الاهرام يوم الخميس 27/3/2014
جريدة الاهرام اليوم

لكل من ينتظر معرفة اخبار اليوم في مصر و الوطن العربي , ولكل من يفضل قرائة جريدة الاهرام يوميا , فقد قررنا ذكر اهم و ابرز العناوين و الاخبار الموجوده في جريدة الاهرام وذلك بتاريخ 27/3/2014 , وذلك حرصا منا على معرفتكم بكل ما هو جديد من اخبار سياسية و اقتصادية .

جريدة الاهرام
جريدة الاهرام اليوم

وعناوين اليوم هي عبارة عن مجموعة اخبار منوعة وشيقة حيث يوجد في الصفحة الاولى بعض الاخبار بعناوين ” استضافة مصر القمة المقبلة رسالة تضامن يجب أن يفهمها الجميع ” و ايضا ” محلب من أسيوط: صلاحيات كاملة للمحافظين لتنمية الصعيد ” و ” الأعلى للقوات المسلحة يجتمع بحضور الرئيس لبحث ترشح السيسى ” .

لمعرفة تفاصيل الاخبار :

استضافة مصر القمة المقبلة رسالة تضامن يجب أن يفهمها الجميع :

تم الاعلان على ميعاد الدورة العبية القادمة و التس ستكون في شهر مارس من العام القادم و سوف تقام في مصر , وقد اشار الرئيس المؤقت ” عدلي منصور ” الى ان هذا الامر يعد خطوه تضامنية لمساعده كافة الدول العربية .

محلب من أسيوط: صلاحيات كاملة للمحافظين لتنمية الصعيد :

اكد رئيس الوزاء المهندس ” ابراهيم محلب ” على اعطاء محافظين مدن الصعيد كافة الصلاحيات من اجل العمل على تحسين الخدمات الحكومية هناك من صرف صحي و مياه و كهرباء .

الأعلى للقوات المسلحة يجتمع بحضور الرئيس لبحث ترشح السيسى :

قام الرئيس المؤقت ” عدلي منصور ” فور عودة من دولة ” كويت ” بعمل اجتماع مع المجلس الاعلى للقوات المسلحة وذلك من اجل ترشيح المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية .