آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 24 أبريل 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 24 أبريل 2017

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 24 أبريل لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير الداخلية بمجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية، لقاء وزير الخارجية برئيس وزراء اليونان.

طرح أذون خزانة بـ1.5 مليار جنيه، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير القوى العاملة، 100 جرار جديد لهيئة السكة الحديد، افتتاح موسم حصاد القمح ببني سويف، افتتاح مؤتمر الشباب بالإسماعيلية غدا.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بمباريات الأسبوع 25 بالدوري المصري الممتاز، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 24 أبريل 2017

لقاء وزير الداخلية بمجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية

التقى اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بمجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية، حيث من المقرر أن تتوجه الغرفة التجارية إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك لبحث الاستثمار في مصر.

لقاء وزير الخارجية برئيس وزراء اليونان

التقى اليوم وزير الخارجية سامح شكري برئيس وزراء اليونان؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين، كما التقى أيضا اليوم وزير الخارجية بنظيره الصيني، وذلك على هامش فاعليات مؤتمر الحضارات القديمة.

طرح أذون خزانة بـ1.5 مليار جنيه

طرح اليوم البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 1.5 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بتمويل عجز الموازنة العامة من خلال طرح أذون وسندات الخزانة.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير القوى العاملة

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان ورئيس اتحاد عمال مصر؛ لبحث الاستعدادات الخاصة باحتفالات عيد العمال، كما صرح وزير القوى العاملة عن إصدار قانون العمل وقانون التنظيمات النقابية قريبا.

100 جرار جديد لهيئة السكة الحديد

صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات عن شراء مائة جرار جديد بتكلفة تصل إلى ثلاثمائة وخمسين مليون دولارا، ويأتي هذا في إطار دعم وتطوير أسطول هيئة السكة الحديد.

افتتاح موسم حصاد القمح ببني سويف

يفتتح اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي موسم حصاد القمح بمحافظة بني سويف، كما صرح وزير التموين عن توافر احتياطي القمح الاستراتيجي حتى 6 أشهر قادمة.

افتتاح مؤتمر الشباب بالإسماعيلية غدا

يفتتح غدا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مؤتمر الشباب بالإسماعيلية، وفي ذلك الإطار اجتمع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من الوزراء والمسئولين؛ لبحث الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر.

مباريات الأسبوع 25 بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الإثنين كل من المصري مع الزمالك، الأهلي مع طنطا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 731 جنيها.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة والصغرى 14 درجة.