تعرف على الفرق المتأهلة لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2016 \ 2017
الفرق المتأهلة للدور النصف النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا

قاربت بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم من الإنتهاء بعد إنتهاء لقاءات الذهاب و العودة لدور ربع النهائي، وتعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا من أقوى البطولات في العالم، وننشر لكم الفرق المتأهلة لدور النصف النهائي من البطولة :

ريال مدريد

بعد مباراة قوية جدا مع فريق بايرن ميونخ الألماني إستطاعت الكتيبة المدريدية من تحقيق الفوز على الفريق البافاري بمجموع أهداف اللقائين (6-3) لصالح الفريق الأسباني، وبذلك يحجز فريق ريال مدريد مقعده في أولى مباريات نصف النهائي للمنافسة على اللقب رقم 12 في تاريخ النادي.

يوفنتوس

تغلب فريق اليوفنتوس على فريق برشلونة الأسباني بعد لقاء الذهاب القوي الذي قدمه فريق اليوفنتوس الإيطالي والذي من خلاله إستطاع التغلب على فريق برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ، بينما إنتهى لقاء العودة بنتيجة التعادل السلبي ليضمن التأهل لدور النصف النهائي للبطولة.

أتليتكو مدريد

تأهل فريق أتليتكو مدريد على حساب فريق ليستر سيتي الإنجليزي بعد تغلبه على فريق ليستر بمجموع أهداف المبارايات ( 3-1) لصالح الفريق الأسباني، وذلك ليتأهل فريق الأتليتي لدور النصف النهائي للمنافسة على لقب دوري الأبطال.

موناكو

الفريق الذي يعتبر الحصان الأسود في البطولة بعد تغلبه على فريق مانشستر سيتي و بروسيا دورتموند في دور ربع النهائي ليتأهل فريق موناكو لدور نصف النهائي للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.