مواعيد مباريات الأسبوع الـ 25 من الدورى المصرى وجدول الترتيب بعد إقامة المباريات المؤجلة
مواعيد مباريات الأسبوع الـ 25 من الدورى

تنطلق مباريات الأسبوع الـ 25 من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم يوم السبت 22-4-2017 وتشهد مواجهات هذا الأسبوع مباريات من العيار الثقيل حيث يلتقى الزمالك مع المصرى البورسعيدى، ومصر للمقاصة مع وادى دجلة، فى حين تنتظر الأهلى مواجهة سهلة نسبياً مع فريق طنطا فى المنطقة الدافئة، وننشر جدول مواعيد وتوقيتات وملاعب مباريات الأسبوع فى هذا التقرير.

جدول مواعيد وتوقيتات مباريات الأسبوع الـ 25 من الدورى المصرى

– يوم السبت 22-4-2017 تقام ثلاث مباريات، حيث يلتقى الشرقية مع الداخلة على ملعب استاد بنها فى الرابعة إلا الرابع عصراً، بينما يلتقى فى السادسة إلا الربع مساءً النصر للتعدين مع أسوان على استاد أسوان، ويلتقى فى الثامنة مساءً مصر للمقاصة مع وادى دجلة على استاد الفيوم.

– يوم الأحد 23-4-2017 تقام أربع مباريات، حيث يلتقى طلائع الجيش مع بتروجيت فى الرابعة إلا الربع على استاد جهاز الرياضة، وفى نفس التوقيت يلتقى سموحة مع المقاولون العرب على استاد الجيش ببرج العرب، وفى السادسة إلا الربع يلتقى إنبى مع الإسماعيلى على استاد بتروسبورت، وفى الثامنة مساءً يلتقى الإنتاج الحربى مع الاتحاد السكندرى على استاد السلام.

– يوم الاثنين 24-4-2017 تقام مباراتين، حيث يلتقى المصرى مع الزمالك فى الخامسة مساءً على استاد الجيش ببرج العرب، ويلتقى الأهلى مع طنطا فى الثامنة مساءً على استاد بتروسبورت.

جدول ترتيب الدور ى المصرى بعد إقامة المباريات المؤجلة

يحتل صدارة الترتيب النادى الأهلى برصيد 64 نقطة، يليه فى المركز الثانى مصر المقاصة برصيد 57 نقطة، يليه المصرى البورسعيدى فى المركز الثالث برصيد 43 نقطة، ثم الزمالك فى المركز الرابع برصيد 43 نقطة، وفى المركز الخامس سموحة برصيد 41 نقطة.

وفى مؤخرة الدورى يتصارع كل من الداخلية برصيد 20 نقطة فى المركز الخامس عشر، يليه أسوان برصيد 18 نقطة، ثم النصر للتعدين برصيد 16 نقطة، والشرقية برصيد 14 نقطة ليهبط 3 فرق منهم لدورى القسم الثانى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.