الاسكان تعلن أسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر

الاسكان تعلن أسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر

مع قرب إكتمال الحي السكني بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الاسكان الأستاذ هاني يونس أن أسعار وحدات الاسكان المتوسط التي طرحتها وزارة الاسكان للمواطنين  ضمن مشروع دار مصر ، أسعارها تناسب شريحة متوسطي الدخل من المواطنين.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الاسكان في لقائه ببرنامج “رأي عام” والمذاع على قناة “تن” من تقديم الاعلامي عمرو عبد الحميد، أن أغلى سعر وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر لم يصل سعرها إلى 700 ألف جنيه ويتم سدادها خلال 5 سنوات بدون أي فوائد بنكية أو على مدار 20 عاماً وبفائدة قدرها 8% بنظام التمويل العقاري.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الاسكان أن هذه الاسعار هي أسعار الوحدات السكنية ذات التشطيب الفاخر وفي كمبوند سكني على أعلى مستوى.

الاسكان تعلن أسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر 7 الاسكان تعلن أسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر 8وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الاسكان بأن أغلى سعر طرحته وزارة الاسكان لم تتعدي نحو 4300 جنيه للمتر ، بينما القطاع الخاص يبيع المتر بنحو 7 ألاف و8 آلاف جنيه للمتر بدون تشطيب.