واتساب يجري اختبار لميزتين جديدتين طال انتظارهما من مستخدميه
اختبار ميزتين جديدتين لتطبيق التراسل الفوري واتساب

 

تطبيق المراسلة الفوري واتساب الذي يملكه موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يجري اختبار على ميزتين جديدتين طالما انتظرهما مستخدميه لمدة طويلة، تمهيدا لإطلاقهما قريبا، ووفقا لما ذكرته صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن الميزة الأولى، والتي ينتظرها ملايين المستخدمين لتطبيق واتساب، ستتيح لهم أن يحذفوا الرسائل التي قاموا بإرسالها، في غضون الدقائق الخمس الأولى، في حال لم يكن المرسلة إليه قد اطلع عليها.

تبرز أهمية هذه الميزة في أنها تجنب المرسل الحرج الذي يسببه إرسال رسالة بالخطأ، بحيث يمكنه سحبها إن لم يقرأها المستقبل.

أما الميزة الثانية، فتمكن المستخدمين للتطبيق أن يجروا تعديلا على نص الرسالة المرسلة، سواء تعلق الأمر بعرض الحروف أو بشكلها، دون الحاجة إلى وضعها بين رموز محددة، ففي الوقت الحالي يضطر المرسل إلى وضع الكلمة المراد تعديلها بين نجمتين، حتى تظهر عند المرسل إليه بشكل عريض، فضلا عن باقي عناصر التعديل الأخرى.

ووفقا لهذه الميزة يمكن إدخال التعديلات من دون الاضطرار لإدخال تلك الرموز، وسيعرض واتساب على المستخدمين، مستقبلا، قائمة تضم عدة تعديلات يمكن إدخالها على النصوص المكتوبة.

وبانتظار النتائج من الإختبارات على الميزتين الجديدتين، فسوف يتم تعميمهما على كافة المستخدمين لواتساب، في حال نجحت التجربة وكانت النتائج إيجابية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.