استعلم وادفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017 الآن من موقع الشركة المصرية للاتصالات

استعلم وادفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017 الآن من موقع الشركة المصرية للاتصالات
فواتير التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة بدأت في تحصيل فاتورة  قيمة فواتير التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2017، حيث يمكن لجميع المشتركين سداد قيمة الفاتورة من خلال رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات أو من خلال أقرب سنترال، كما يمكن سدادها من خلال خدمة فوري.

وفي سياق متصل، قررت الشركة المصرية للاتصالات رفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي بنسبة 1% على جميع الفواتير، وذلك بدءا من أول يوليو الجاري تزامناً مع تطبيق قانون لقيمة المضافة الذي لحق بالكثير من المنتجات والخدمات.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017

يمكن لجميع المشتركين بمعرفة قيمة فاتورة شهر يوليو للتلفون الأرضي عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات (من هنا)، ومن ثم كتابة كود المحافظة، ثم كتابة رقم التليفون الأرضي، والضغط على زر عرض الفاتورة لتظهر لك الفاتورة الخاصة بشهر أبريل.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة المصرية للاتصالات تعطي فترة من السماح مدتها 15 يوما للعميل، يمكنه من خلالها أستقبال المكالمات إذا تأخر عن موعد سداد الفاتورة، وإذا لم يقوم العميل بتسديد الفاتورة بعد المدة المحددة يتم قطع الخدمة عنه.

وأوضحت الشركة المصرية للاتصالات أنه إذا استمر العميل في عدم سداد قيمة الفاتورة  يتم تطبيق غرامة مالية على فاتورة التليفون الأرضي، مشيرة إلى أن  الشركة هي التي تقوم بتحديد تلك الغرامة والتي يتم تقديرها على حسب مدة التأخير.

الاستعلام عن قيمة فاتورة التلفون الأرضي لشهر يوليو 2017 :

تتيح الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو 2017 لجميع عملائها ( من هنا).