شهود عيان: حرب شوارع واشتباكات بالأسلحة في منطقة عين شمس …. ومصدر أمني يرد

شهود عيان: حرب شوارع واشتباكات بالأسلحة  في منطقة عين شمس …. ومصدر أمني يرد

أدلى العديد من الشهود العيان في منطقة عين شمس بالقاهرة، بنشوب مشاجرة عنية واستخدم فيها الأسلحة النارية بين طرفي الشجار، كما شهدت المنطقة إطلاق العديد من الأعيرة النارية، وسادت حالة من الكر والفر بين الطرفين كما تم التراشق بالزجاجات الفارغة، ودارت المشاجرة في شارع محمود محروس في منطقة أحمد عرابي .

بينما نفى أحد مسؤولي الأمن في مديرية أمن القاهرة استخدام الأطراف المتشاجرة الأسلحة النارية، لافتا إلى أن سبب المشاجرة هو اختلاف بين شابين نتيجة معاكسة فتاة بالشارع، موضحا أن طرفي المشاجرة قد توجها إلى قسم الشرطة وحررا محضر بالواقعة ضد بعضهما البعض، وتم إلقاء القبض عليهما لحين عرضهما على النيابة وإجراء التحقيقات معهما .

وأضاف أحد الشهود العيان أن حالة من الفزع والذعر قد أصابت ساكني المنطقة، مؤكدا أنهم قاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت بعد مرور ساعتين من المشاجرة دون أن تتمكن من السيطرة عليها بحسب قولهم .

وأوضح المسؤول بمديرية الأمن أنه لا صحة لتلك الأنباء قائلا أن منطقة أحمد عرابي هي منطقة مكتظة بالسكان طوال الوقت كما أن المشاجرة بين الطرفين لم تصل إلى حرب الشوارع كما أطلق عليه على شبكات التواصل الاجتماعي، كما أن الشرطة منتشره في كافة أنحاء القاهرة وعلى أتم الاستعداد لمواجهة أي طارق في أي وقت .

وأضاف المصدر لمصراوي أن ضباط وكافة العاملين بالشرطة دائما في حالة استنفار ويتعاملون مع جميع أنواع البلاغات بسرعة، ويقظة كما أنه لا يتم السماح لأي فرد باستخدام الأسلحة أو العنف حيث يتم افرض القانون بالقوة متابعا

 قاطني شارع أحمد عرابي تجمعوا لمشاهدة المشاجرة وتم فُض طرفيها دون إصابة أي أشخاص

أقرأ أيضا