ملخص مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 25/3/2014 : خسارة المان يونايتد بثلاثة أهداف

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 25/3/2014 : خسارة المان يونايتد بثلاثة أهداف

ملخص مباراة مانشستر يونايتد اليوم و مباراة مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 25/3/2014 في المباراة المؤجلة عن الاسبوع الثامن والعشرون للدوري الانجليزي لكرة القدم ، حيث استقبل المان يونايتد فريق المان سيتي على ارضية استاد الأولد ترافود معقل الشياطين الحمر ، فريق مانشستر يونايتد الفريق الجريح تعرض اليوم لخساراة اخرى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم لتنتهي المباراة بنتيجة .

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء
ملخص مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء

فوز مانشستر سيتي اليوم

الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عرف دخول قوي من لاعبي المان سيتي الذين بحثوا على فرض أسلوبهم في المباراة ، في حين أن لاعبي المان يونايتد تراجعوا الى خط الدفاع ، وفي الدقيقة الأولى وبضعة ثواني تمكن الصريي ايدين دزيكو من افتتاح التسجيل للضيوف المان سيتي ، بعد كرة مرتدة من العارضة كان قد سددها زميله الفرنسي في الفريق سمير نصري .

وبعد الهدف الأول للمان سيتي حاول هذا الأخير الاستمرارية في الضغط على دفاع المانيو الشياطين الحمر على ارضية ملعبهم ، وفي الدقيقة 12 من الشوط الأول حكم المباراة وجه الورقة الصفراء لمدافع مانشستر سيتي كومباني بعد أن قام بعرقلة لاعب مانشستر يونايتد ويليك .

وبعد ستة دقائق بعد ذلك وفي الدقيقة 18 من المباراة تمكن حارس المان يونايتد من ابعاد كرة للمهاجم الصربي دزيكو الذي سدد الكرة ولكن حارس المانيو أنقذ مرماه من هدف ثاني ، وفي الدقيقة 21 من الشوط الأول ارسل الانجليزي واين روني كرة عرضية ولكن دفاع المان سيتي أبعد .

خساراة مانشستر يونايتد اليوم

وبعد ذلك إنتعشت أمال أصحاب الأرض للدخول في المباراة حيث تناوب واين روني وفيلاني و الإسباني خوان ماتا على تضيع الفرص ، وفي الدقيقة 40 اي قبل خمس دقائق من انتهاء الشوط الأول من المباراة ارسل الإيفواري يايه توريه كرة عرضية إلى منطقة مانشستر يونايتد ولكن دفاع الفريق الأحمر أبعدوا الكرة .

لتتواصل الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط الأول بدون أي خطورة ، ويعلن حكم المباراة على انتهاء الشوط الأول بفوز مانشسترسيتي ضد مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر بهدف مقابل صفر ، هدف اللاعب الصربي دزيكو .

وفي الشوط الثاني من المباراة التي جمعت على إستاد الأولد ترافورد بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حيث حاول أصحاب الأرض المان يونايتد الإعتماد على خطة التسلل من أجل إيقاف حماس لاعبي مانشستر سيتي ، وفي الدقيقة 56 تمكن دزيكو من إضافة الهدف الثاني له في المباراة والثاني لمانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر،  وفي الدقيقة 59 أرسل الإسباني خيسوس نافاس كرة عرضية ولكن بدون أي خطورة .

وفي الدقيقة 66 من الشوط الثاني قام مدرب مانشستر يونايتد دافيد مويز بإجراء تغيير أخر في المباراة بإخراج البلجيكي ذو الأصل المغربي فيلاني والدفع باللاعب فالنسيا ، هو التغيير الذي رد عليه مانويل بليجريني بإخراج خيسوس نافاس والدفع بمواطنه الإسباني لاعب الوسط خافي جارسيا .

وفي الدقيقة 70 ضيع مانشستر فرصة تعديل النتيجة بعد أن أرسل اللاعب رفائيل قام ويليك بتسديدها ولكن حارس المان سيتي هارت أبعد الكرة بصعوبة ومنع مانشستر يونايتد من تعديل النتيجة ، وبعدها قام مانويل بليجريني بإخراج الصربي دزيكو صاحب الهدفين في المباراة وقام بالدفع بالإسباني نيجريدو في الدقيقة 79 .

وفي الدقيقة 91 من  الشوط الثاني الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تمكن الإيفواري يايه توريه من إضافة الهدف الثالث لمانشستر سيتي ، عن طريق تسديدة صروخية إستقرت في مرمى حارس مانشستر يونايتد دي خيا .

لتتواصل مجريات المباراة في أخر عشرة دقائق مع ضغط قليل من طرف مانشستر يونايتد خصوصا من طرف اللاعب واين روني ولكن بدون أي جدوى ، لينتهي ديربي مدينة مانشستر بفوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل صفر .

وبهذه الخسارة يكون مانشستر يونايتد قد تجمد رصيده في 51 نقطة في المركز السابع للدوري الإنجليزي ، في حين أن مانشستر سيتي وبفوزه على مانشستر يونايتد يكون قد أصبح في المرتبة الثانية برصيد 66 نقطة وقلص الفارق مع تشيلسي المتصدر إلى ثلاثة نقاط .

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 25/3/2014

مانشستر يونايتد                 0 مانشستر سيتي                 3
دزيكو                د1دزيكو                د56يايه توريه           د 91