عاجل .. بالفيديو لحظة تفجير الانتحاري نفسة أمام كنيسة المرقسية .. وارتفاع أعداد الضحايا

عاجل .. بالفيديو لحظة تفجير الانتحاري نفسة أمام كنيسة المرقسية .. وارتفاع أعداد الضحايا
انفجار كنيسة المرقسية بالإسكندرية

شهدت كنيسة بالإسكندرية انفجار منذ قليل، عقب انتهاء عظة البابا بها، طبقا لما نشرته القناة الفضائية أون لايف منذ قليل، ليستمر مسلسل الانفجارات الغاشم على الكنائس خلال اليوم حيث تعرضت أحدي كنائس طنطا إلى تفجير صباح اليوم، لمعرفة أخر تطورات تفجير كنيسة طنطا ( من هنا )

حيث أذاعت قناة أون لايف الفضائية في خبر عاجل لها منذ قليل بانفجار قنبلة منذ قليل وأسفرت عن وفاة 17 شخص وإصابة 48 آخرين، واستشهاد المقدم عماد الركابي ، والذي أكد عدد من شهود العيان أنه حضن الانتحاري لمنعه من تفجير الكنيسة.

اقرا أيضا:

كما تم التأكد من سلامة القس أنجيلوس إسحق سكريتر البابا تواضروس، أن “البابا” لم يصب بأي أذى نتيجة انفجار الكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

وأكد مصدر أمني أن الانفجار قع نتيجة لوضع قنبلة بالقرب من الباب الخلفي للكنيسة بشارع النبي دانيال، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى مكان التفجير وتم فرض كردون أمني حول منطقة التفجير.

وأسفر تفجير كنيسة مار جرجس بطنطا عن إصابة حوالي 71 شخص بالإضافة إلى وفاة ما يزيد عن 25 قتيل حتي الآن، كما ورد أنباء بتوجه رئيس الوزراء ووزير الصحة والداخلية إلى مكان الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث.