عاجل.. الدولار يعاود الارتفاع والقفزات بعدد من البنوك المحلية والبنك المركزي يرفع سعر الشراء

عاجل.. الدولار يعاود الارتفاع والقفزات بعدد من البنوك المحلية والبنك المركزي يرفع سعر الشراء

حقق سعر صرف الدولار الأمريكي، عدة قفزات على حساب الجنيه المصري، في عدد كبير من البنوك المحلية، خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق 30 مارس، ليعاود الارتفاع مرة أخرى بعد فترة كبيرة اتسمت بالاستقرار لأسعار البيع والشراء، نتيجة تزايد الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين والمستثمرين، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وارتفع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء بتعاملات بنك الإسكندرية 5 قروش، ليسجل 18.12 جنيه للشراء و18.22 جنيه للبيع، في حين أن سعر البيع والشراء ارتفع قرشين بتعاملات بنك مصر إيران للتنمية، والبنك المصري لتنمية الصادرات، مسجلا 18.12 جنيه للشراء و18.22 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي، بتعاملات البنك الأهلي اليوناني 10 قروش، ليسجل 18.10 جنيه للشراء و18.20 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر شراء الورقة الخضراء بتعاملات البنك المركزي المصري قرش صاغ واحد، مسجلا 18.08 جنيه في حين أن سعر البيع استقر عند 18.20 جنيه للبيع.

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم المسائية للبنوك المحلية.

عاجل.. الدولار يعاود الارتفاع والقفزات بعدد من البنوك المحلية والبنك المركزي يرفع سعر الشراء 7عاجل.. الدولار يعاود الارتفاع والقفزات بعدد من البنوك المحلية والبنك المركزي يرفع سعر الشراء 8